فن / صحيفة اليوم

النجمتان "سمن على عسل".. أحلام ترفض الفتنة مع أصالة وتلوم جمهورها "عيب عليكم"

  • 1/2
  • 2/2

تسببت تغريدة نشرتها إحدى صفحات جمهور الفنانة أصالة نصري في غضب الفنانة أحلام، ما استدعى ردها الذي لاقى تفاعلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي.
الأمر الذي استدعى في تقديم أصالة اعتذارًا لأحلام عما بدر من جمهورها، فما القصة؟

هجوم على أحلام

بدأت حالة الاستفزاز حينما رصد جمهور أصالة ذهاب نجل أحلام إلى حفلاتها ليبدأ بعضهم في نشر تغريدات تتضمن الهجوم على أحلام عن طريق نشر صور لابنها وهو في حفلات أصالة.

ما حدث دفع أحلام إلى إعادة نشر تلك التغريدات عبر حسابها على منصة إكس وعلقت عليها قائلة: "احترموا أنفسكم شوية، أنتم تسيئون لها، تسيئون لأصاله، يعني ولدي وأنا كلنا من جمهور أصاله نحبها من عمرنا وأنا اللي اشتريت التذاكر لولدي هدية عشان يحضر لأنه يحبها وحريص على كل حفلاتها، خلااااص بطلوا تشعلون النار عيب عليكم".
عقب ذلك شاركت أحلام جمهورها تغريدة أخرى يشير صاحبها فيها إلى محاولة البعض الإيقاع بين المطربتين، وردت قائلة: "يعني فاهد لو أنا مش راضية بيروح وبالعكس كلمتها وتطمنت عليها وبشوفها أختي يعني".

اعتذار أصالة

سرعان ما تفاعلت أصالة مع الأزمة وأعادت نشر تغريدة الفنانة أحلام، معلقة عليها باعتذار، وقالت: "أعتذر غاليتي أحلام عن كل من أساء لك وكدّر صفو، محبّة حبيبي فاهد تجاهي ومحبتك كذلك وكلّ من يحبك وكم هم كثر وأنا منهم، أحبك وأقدّر عشرتك والعمر الذي عشناه معًا وكرمك ولطفك، حديثك عدا عن المتعة بالنسبة إلي بمناوشاتنا وصبرك علي وسعة صدرك حقّك عليي صديقتي".
وردت أحلام على رسالة أصالة الأخيرة وقالت: "حبيبتي أصولة الغالية، لا بالعكس أنا اللي أعتذر منك، بس أنا أحبك وابني يحبك وكلنا نحبك، وغالية علينا ما أبي أي طرف يحاول يدس السم في العسل، وسأظل أحبك للأبد أخت وصديقة وغالية علي إنتي وأولادك وأكيد أخوي الغالي زوجك فايق".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا