الارشيف / فن / ليالينا

تُشارك متابعيها أحدث إطلالاتها من لبنان

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تُشارك متابعيها أحدث إطلالاتها من لبنان
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
حلا شيحة تُشارك متابعيها أحدث إطلالاتها من لبنان

شاركت الفنانة حلا شيحة مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مجموعة من الصور التي ظهرت خلالها، وهي مستمتعة بقضاء إجازتها الصيفية على شاطئ البحر في لبنان.

أحدث ظهور لحلا شيحة في لبنان

خلال الصور التي شاركتها حلا شيحة مع متابعيها، ظهرت وهي تتمشى على شاطئ البحر، واستعرضت المناظر الطبيعية الخلابة في لبنان. وأرفقت بعض الصور بتعليق قالت خلاله: "الحياة حلوة".

يُذكر أن حلا شيحة كانت قد أثارت الجدل مؤخراً، بعد حضورها لحفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، وخلال الحفل، اُلتقطت صورة لحلا شيحة إلى جوار الفنان أحمد سعد، وهي تمسك بيده، وقد أدت هذه الصورة إلى انتشار العديد من الشائعات التي تُفيد بوجود علاقة عاطفية بين الثنائي، وهو ما ردت عليه حلا شيحة لاحقًا.

وصفت حلا شيحة، خلال تصريحات صحافية، صورتها مع الفنان أحمد سعد بأنها "عفوية". حيث قالت: "أنا أُحب أحمد كفنان، وأحب صوته وأغانيه، كنا مع النجوم في حفل زفاف جميلة عوض، وحصل لقاؤنا هذا، فوثقنا لحظة اللقاء بيننا". وتابعت قائلة إن المتابعين يحبون تداول المعلومات بهذه الطريقة. وحول وجود ارتباط عاطفي في حياتها حاليًا قالت: "لا يوجد أي ارتباط".

كانت آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها حلا شيحة، مشاركتها خلال ماراثون دراما الماضي، بدورها في "إمبراطورية ميم"، الذي قام ببطولته كلا من: الفنان خالد النبوي، حلا شيحة، ، محمود حافظ، محمد محمود عبدالعظيم، نور النبوي، مايان السيد، هاجر السراج، ليلى عز العرب، إلهام صفي الدين، ومنى زاهر، جاء المسلسل من سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: حلا شيحة تُشارك متابعيها أحدث إطلالاتها من لبنان%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا