فن / ليالينا

حقيقة بكاء شجون الهاجري على الهواء بسبب اتصال هاتفي ()

أثار متداول اهتمام جمهور الفنانة شجون الهاجري، إذ ظهرت على الهواء، وهي تبكي تأثراً من اتصال هاتفي تلقته من معجبة تحدثت عن محبتها الكبيرة لها واعتزاز الجمهور الخليجي بها كنجمة تتمتع بشعبية جارفة، إلا أن هذه اللقطة ليست حديثة في الحقيقة.

بكاء شجون الهاجري على الهواء

لا شك أن شجون الهاجري نجمة كبيرة، تتمتع بالفعل بشعبية جارفة ومحبة لا تمتلكها الكثير من النجمات، إلا أن مقطع الفيديو المتداول، يعود تاريخه لسبع سنوات ماضية، بالتزامن مع تقديمها برنامج شوجي تايم في 2017.

المتصلة أثارت عاطفة شجون الهاجري الجارفة في توقيت صعب، كانت تمر فيه الفنانة بظروف نفسية قاسية، إذ أعلنت قبلها بفترة قصيرة، انفصالها عن خطيبها أحمد البريكي، فضلاً عن مصارحة جمهورها بوضعها الأسري الشائك، لتتلقى دفعات كبرى من المحبة والدعم.

وتساءلت المتصلة عن سر المحبة التي يكنها جمهور والخليج بشكل عام لشجون الهاجري، موضحة أن مكانتها لا تقترب من مكانة أي فنانة أخرى، وأنها تشعر بالحب والارتياح لها كفنانة وإنسانة مميزة، واختتمت بقولها إن "الله إذا أحب عبداً، جعل كل العباد يحبونه"، وهو ما أبكى شوجي بكاءً حاراً على الهواء.

شاهدوا الفيديو: 

وعلى الرغم من مرور سنوات طويلة على الفيديو، إلا أن مشاعر الحب الفياضة نحو شجون الهاجري لا تزال واحدة، التعليقات القديمة والحديثة كلها لا تزال تثبت هذه النظرية، إذ اتفق المتابعون على محبتها، وعبروا في تعليقاتهم عن هذه المشاعر.

وقال البعض: "صح والله فجأه تشوفينها بمشهد من بسيط تلاقي أنك تبي تعرفي عنها كل شيء وأي شيء تحبينها بصورة غير طبيعية إذا تبكي نبكي معاها، وإذا تضحك ضحكنا معاها مادري كيف فأكيد لازم كل الناس تحبها صغير وكبير وأنا لما كان عمري 8 سنين كنت أشوف إعلانات من زين، وكنت أعشقهم عشان هي فيهم والله إنها إنسانة رائعة بمعنى الكلمة، وتستحق كل كل خير، وتستاهل حب جميع الناس وأكثر".

أضاف آخرون: "طلعت اللي في قلوبنا والله والله كلامها على الجرح يا ربي والله يا ليت بس أقدر أكلمها والله ما أبي شيء يا روحي أهي، فديتها الله لا يحرمنا من هالطله الحلوة"، "شجون الفنانة الوحيدة اللي الواحد ما يلام إذا حبها هالنجمة كبرت ولمعت قدامنا الموهبة بدمها بساطتها، وتميزها عن غيرها، ورسمت لفنها طريق ما يشبه أحد ومشت فيه ونجحت فيه، وصارت أيقونة ومشو على خطاها كثيرين؛ لأنها حقيق أيقونة فها المجال مافي ولا كلام يوصفها شجون جبر للخواطر تستاهل الحب نجمتنا اللي كبرنا معها".

تابع البعض: "شجون نموت ضحك إذا ضحكت وتتقطع قلوبنا إذا نزلت منها دمعة، ونكون أسعد ناس إذا شفناها ناجحة لأن نجاحها هو نجاحنا ربي يوفقها ودايم نشوفها سعيدة، ونفرح لنجاحها يا رب، ويعد عنها كل سوء، وكل شر يا رب"، "والله فعلًا يا شجون تصدقين لسه نقول نفس الكلام أمس أنا وخواتي ناطرينكم تجون بنحضر عشانك صنع في الكويت".

أحدث أعمال شجون الهاجري

الجدير بالذكر أن شجون الهاجري تواصل تقديم مسرحيتها الاستعراضية "صُنع في الكويت"، والتي انطلقت في العرض على المسرح بالتزامن مع الأعياد، فيما انطلق العرض المسرحي الكبير، والذي يجمع نخبة من ألمع نجوم الكويت، إلى أبو ظبي لمواصلة مسيرة نجاحه.

وتُعد مسرحية "صنع في الكويت" من الأعمال الغنائية الاستعراضية المتميزة، حيث يشارك في أدائها نخبة من الفنانين، منهم: أحمد النجار، آلاء الهندي، عبدالله بوشهري، وإيمان الحسيني. وقد تولى جاسم الجلاهمة كتابة نص المسرحية وإنتاجها، بينما قام شملان النصار بإخراجها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا