فن / اليوم السابع

حسام شوقى.. مشوار حافل بالأعمال الوطنية والدرامية الناجحة مع أهم النجوم

ما أن رحل حسام شوقى مؤخراً في حادث أليم أودي بحياته برفقة الثنائى محمود كامل وفتحى إسماعيل حتى خلف الخبر حزناً كبيراً في الوسط الفني ممن عملوا معهم في أعمال عديدة خلال مشوار حافل بالبصمات الناجحة في مسيرة مميزة مرصعة بمختلف أنواع أعمال الدراما .

وخلال السطور التالية نرصد أبرز أعمال الراحل حسام شوقى المشرف العام على الإنتاج بشركة سينرجى إذ عمل في أكثر من 60 عمل درامى أبرزها ثلاثية مع الفنان أمير كرارة، بالإضافة إلى أعمال وطنية هامة أرخت لأحداث فارقة فى تاريخ الدولة المصرية الحديثة خاصة بآخر10 سنوات وأبرزها الإختيار بأجزاءه ومسلسل هجمة مرتدة مع أحمد عز.

كما أشرف على إنتاج القاهرة كابول، جزيرة غمام وكانا المسلسلين من أهم المسلسلات الدرامية فى آخر 10 سنوات لما تضمنوه من نجوم كبار اشتركوا فى بطولة العمل ومحتوى مميز.

وخلال الماضى أشرف على إنتاج أضخم المسلسلات الدرامية ممثلة فى مسلسل الحشاشين من بطولة .

كما عمل حسام شوقى بمسلسل الذى يعد أحد أهم أعمال الفنان إلى جانب مسلسل موسى قبلها، واللى ما لوش كبير من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى.

أيضاً أشرف على إنتاج مسلسل أحمد العوضى حق عرب الذى حقق نجاحاً كبيراً في أولى بطولات العوضى .

وعمل مع الفنان بمسلسلات مثل لمس أكتاف، ضل راجل والتى حققت نجاحاً كبيراً إذ تعد من أهم أعمال ياسر جلال.

كما عمل مع الزعيم عادل إمام بمسلسلات هامة مثل فرقة ناجى عطا الله، مأمون وشركاه فى حين عمل مع الفنان محمد عادل إمام بمسلسلات مثل هوجان، والنمر.

ومن أهم الأعمال الذى أشرف عليها أيضاً مسلسل حكايتي مع الفنانة ياسمين صبرى، ابن اصول مع حمادة هلال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا