فن / اليوم السابع

هشام عباس يتألق بأغانى زمان وأنا صغير وليلة ونارى نارين

  • 1/14
  • 2/14
  • 3/14
  • 4/14
  • 5/14
  • 6/14
  • 7/14
  • 8/14
  • 9/14
  • 10/14
  • 11/14
  • 12/14
  • 13/14
  • 14/14

كتب مصطفى القصبي - تصوير حسن محمد

الخميس، 01 أغسطس 2024 11:34 م

تألق النجم هشام عباس خلال حفل كاسيت 90 بمهرجان العلمين بأغاني "زمان وانا صغير" و"ناري نارين" و"ليلة يا ليلة"، وسط تفاعل كبير من الحضور.

وأشعل النجم هشام عباس حفل كاسيت 90 بمهرجان العلمين الجديدة بأغانى "يتربي في عزو"، "قول عليا مجنون"، وسط هتاف كبير من الجمهور، مرددين معه الأغانى، كما قدم من ألحان صلاح الشرنوبي منها "ساعة لقلبك يا جميل" و"أحلى ما فيكى".

وقال النجم هشام عباس خلال حفل كاسيت 90 بمهرجان العلمين الجديدة إنه يوجه الشكر لكل من تعاون معهم في مشواره الغنائي، منهم حميد الشاعرى وطارق مدكور وعمرو مصطفى وأيمن بهجت قمر وعنتر هلال، وطارق الكاشف وصلاح الشرنوبي.

وقدم النجم هشام عباس خلال حفل كاسيت 90 عددا من أغانيه التي تفاعل معها جمهور العلمين الجديدة، ومنها "أنا أعمل إيه" و"شوفي" و"حبيتها" و"حلال عليك".

وقال هشام عباس خلال صعوده على مسرح يو أرينا بحفل مهرجان: "أول مرة ليا أغني في العلمين، ومبسوط بوجود الجمهور، وأغنيلكم كل حاجه حلوة".

وانطلق حفل  كاسيت 90 بمهرجان العلمين الجديدة بصعود النجم هشام عباس على أغنية متبطليش وسط تفاعل كبير من الجمهور.

ويأتي الحفل بالتعاون مع موسم وهيئة الترفيه ضمن تعاون الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مع الموسم، وذلك على مسرح يو أرينا، وذلك ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، ويشهد الحفل عددا من المفاجآت، والذى يحييه كل من النجوم محمد فؤاد وايهاب توفيق وهشام عباس وحميد الشاعرى وخالد عجاج.

ويأتى مهرجان العلمين الجديدة فى إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة، وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

تألق النجم هشام عباس
تألق النجم هشام عباس

 

جانب من حفل كاست 90 فى مهرجان العلمين
جانب من حفل كاست 90 فى مهرجان العلمين

 

جانب من حفل هشام عباس فى مهرجان العلمين
جانب من حفل هشام عباس فى مهرجان العلمين

 

حضور كبير على حفل كاست 90
حضور كبير على حفل كاست 90

 

حضور كبير فى الحفل
حضور كبير فى الحفل

 

حفل المطرب هشام عباس فى مهرجان العلمين
حفل المطرب هشام عباس فى مهرجان العلمين

 

حفل كاست 90 فى مهرجان العلمين
حفل كاست 90 فى مهرجان العلمين

 

حفل-كاست-90
حفل-كاست-90

 

كاست 90 مهرجان العلمين
كاست 90 مهرجان العلمين

 

هشام عباس خلال الحفل
هشام عباس خلال الحفل

 

هشام عباس خلال حفل كاست 90
هشام عباس خلال حفل كاست 90

 

هشام عباس مهرجان العلمين
هشام عباس مهرجان العلمين

 

هشام-عباس-على-المسرح
هشام-عباس-على-المسرح

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا