فن / سيدتى

أمينة خليل تتحدث عن الأسباب التي منعت تعاونها مع أحمد حلمي بفيلمه السينمائي الجديد

تحدثت الفنانة أمينة خليل عن الأسباب التي منعتها من التعاون مع الفنان أحمد حلمي بفيلمه السينمائي الجديد والذي كان يعمل على التحضير له، موضحة بأنه كان هناك بالفعل محاولات لتعاونها مع أحمد حلمي بالسينما إلا أن المواعيد لم تسمح وبأنها لا تعرف هل بدأ العمل على الفيلم أم لا.
واضافت الفنانة أمينة خليل خلال لقائها ببرنامج "سينماتيك" بأن لديها دائمًا قاعدة بأن لا تتحدث عن أي عمل فني تنوي الدخول فيه حتى تبدأ به إتباعًا للمثل القائل "داري على شمعتك تقيد".

"اكس مراتي" آخر أعمال أمينة خليل بالسينما

يُذكر أن الفنانة أمينة خليل يُعرض لها خلال الفترة الحالية بدور العرض السينمائي "اكس مراتي" والذي يُشاركها في بطولته هشام ماجد، محمد ممدوح، علي صبحي، خالد كمال، مصطفى غريب، وعدد من الفنانين الآخرين، والفيلم من إنتاج Films Bulletproof أحمد يوسف ومصطفي صقر وبمشاركة عدد من الشركات، ويأتي ذلك برعاية موسم والهيئة العامة للترفيه، ضمن بروتوكول التعاون السينمائي بين الشركة المتحدة وهيئة الترفيه السعودية وصندوق BIG Time.

أحداث فيلم "اكس مراتي"

وتدور أحداث فيلم "اكس مراتي" في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول 3 شخصيات رئيسية هم: هشام ماجد والذي يجسد شخصية طبيب نفسي ويتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير "طه" والذي يُجسد شخصيته الفنان محمد ممدوح حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ليكتشف عقب ذلك بأنه طليق زوجته "سحر" والتي جسدت شحصيتها الفنانة أمينة خليل ووالد ابنها، ومن هنا تبدأ المفارقات الكوميدية خلال أحداث الفيلم بين الشخصيات الثلاث.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا