فن / سيدتى

الدراما الصعيدية تُشعل المنافسة بين النجوم في 2025

يشهد موسم دراما 2025، والذي بدأ التحضير له مؤخرًا، دخول عدد من الفنانين، لمنطقة "الدراما الصعيدية"، والتي طالما تجذب قطاعاً كبيراً من الجمهور أغلب الوقت، حيث قرر بعضهم تناول موضوعات من قلب "صعيد "، لتشتد المنافسة بينهم العام المُقبل.

أحمد العوضي ينافس بمسلسل شعبي صعيدي

الفنان أحمد العوضي، الذي سيُجدد تعاونه للعام الثاني على التوالي، مع المؤلف محمود حمدان، بعد تجربتهما في "حق عرب"، أعلن مؤخرًا عن تقديم حكاية مختلفة تنتمي إلى المسلسلات الصعيدية - الشعبية في رمضان 2025، حيث بدأ جلسات العمل خلال الأسابيع الماضية، بشأن التحضير.
العوضي حمّس جمهور لهذا العمل المرتقب، حيث قال لأحد متابعيه: "مسلسلي الجديد شعبي وصعيدى، أنسى (حق عرب) وأنسى الكلام الفاضى ده، السنة الجاية القهاوى فى مصر هتتدغدغ أكتر من عرب السويركى".
وحقق أحمد العوضي، في رمضان الماضي، نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، بمسلسل "حق عرب" الذي يُعد أولى تجاربه في البطولة المطلقة، وشاركه في البطولة ع كبير من الفنانين، منهم دينا فؤاد، رياض الخولي، ، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.
تدور أحداث حق عرب، في إطار شعبي أكشن من خلال الصراع بين أبطال العمل، مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي في إطار شعبي، حيث يتعرض خلالها الفنان أحمد العوضي، لبعض المواقف التي تغير مجرى حياته، خاصة بعد إنقاذه مالك المصنع (رياض الخولي) من حادث تكشفه الأحداث.

محمد إمام يعود لـ العزب ويُقدمان "حمزة"

وأعلن محمد إمام، العودة إلى السيناريست محمد صلاح العزب، في رمضان 2025، من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "حمزة"، وذلك بعد تجربتهما الناجحة في مسلسلي "" الذي عُرض عام 2021، و"هوجان" عام 2019، حيث حقق هذان المسلسلان انتشارًا جماهيريًا كبيرًا وقت عرضهما.
مسلسل محمد إمام الجديد، من إخراج حسين المنباوي، وينتمي إلى الدراما الصعيدية، والتي يُقدمها للجمهور لأول مرة، حيث إن السيناريست محمد صلاح العزب لازال في كتابة الحلقات الأولى، بالتزامن مع بدء الشركة المنتجة مرحلة الترشيحات ومن ثم التعاقدات مع باقي الفنانين الذين يشاركون البطولة، على أن ينطلق التصوير نهاية شهر سبتمبر أو أكتوبر المُقبل، كموعد مبدئي، لاسيما وأنه مكوّن من 30 حلقة.
وكان محمد إمام، قد حمّس جمهوره لمسلسله الجديد "حمزة"، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، قائلًا: "توكلنا على الله.. أول مرة أعمل مسلسلين ورا بعض.. استنوني رمضان 2025 إن شاء الله.. مع صديقي الكاتب المبدع محمد صلاح العزب.. حمزة.. مفاجأة جامدة بإذن الله.. ادعولنا".

مصطفى شعبان "صعيدي" في رمضان 2025

ويُجدد الفنان مصطفى شعبان، تعاونه مع الكاتب محمد الشواف، في رمضان 2025، من خلال مسلسل يحمل اسمًا مبدئيًا "حكيم باشا"، وينتمي هذا العمل إلى الدراما الصعيدية، ومن المُقرر الإعلان عن موعد انطلاق التصوير خلال الفترة المُقبلة، بعد الانتهاء من مرحلة التحضيرات ومن باقي الأدوار.
وقدم مصطفى شعبان، في رمضان الماضي، مسلسل "المعلم" الذي تدور أحداثه في إطار من الدراما الاجتماعية، حيث يعيش تاجر السمك يُدعى "حامد" والذي يُجسد شخصيته الفنان مصطفى شعبان وسط عائلته حياة هادئة بسيطة، حتى يجد نفسه وسط صراعات لتجار السوق الكبار، وعليه أن يتصدى لهم وإلا سيهلك وسطهم.
ويأتي مسلسل "المعلم" من بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، إنتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثي، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا