فن / سيدتى

قبل أحمد سعد.. فنانون تمنوا تقديم نسخة معاصرة من إشاعة حب تعرفوا إليهم

يُعد "إشاعة حب" بطولة الفنان عمر الشريف وسعاد حسني، واحداً من أبرز الأفلام المصرية التي قُدمت قبل أكثر من 6 عقود، وحققت نجاحًا جماهيريًا ضخمًا، ولازال صداه قائمًا حتى الآن، لذا طمح أكثر من فنان لاستغلال هذا النجاح وارتباط الجمهور بهذا العمل، لتقديم نسخة معاصرة من الفيلم، كان آخرهم الفنان أحمد سعد.
قبل أيام قليلة، فاجأ أحمد سعد، جمهوره خلال تقديمه برنامج "بيت السعد"، بأنه بصدد تقديم نسخة من فيلم "إشاعة حب"، لينصحه ضيفه آنذاك، الفنان محمد هنيدي، والذي نصحه بقوله: "ملكش دعوة بحاجة خالص، الورق معاك هيبقى حلو إن شاء الله ومعاك مخرج جميل، وفي الكوميديا متبقاش قاصد تضحك، أنت بس اعمل اللي يتكتب لك ومتخافش تمامًا، أعملك كام فيلم وغني ومتع الناس".

أحمد عز وعمر الشريف في نسخة معاصرة

أحمد سعد، لم يكن الفنان الوحيد، الذي يعتزم تقديم هذا الفيلم، بل سبقه عددًا من النجوم، أبرزهم الفنان أحمد عز، حيث أعلن المنتج محمد ياسين، مطلع عام 2011، تعاقده مع الفنان عمر الشريف، لتقديم بطولة نسخة معاصرة من العمل، بعنوان "إشاعة واحدة لا تكفي"، وكان من المفترض أن يُجسد الدور الذي أداه الفنان يوسف وهبي، في النسخة الأصلية، بينما يظهر أحمد عز بدور عمر الشريف، فيما تجسد ، الدور الذي قدمته سعاد حسني، حيث وضعت الشركة المنتجة خطة لتنفيذ العمل، على أن يبدأ التصوير في مارس من العام ذاته، إلا أن الأحداث التي شهدتها وقتها، تسببت في تعطيل المشروع.

محمد هنيدي ويوسف معاطي في مشروع واحد

الفنان عمر الشريف، كان من المُفترض أن يتواجد في نسخة أخرى من الفيلم، بطلها محمد هنيدي، حيث قال الأخير، إنه عقب الانتهاء من تصوير فيلمه " مبروك أبو العلمين حمودة"، أخبره المنتج عماد أديب، بالتحضير للجزء الثاني من فيلم "إشاعة حب" ، مشيراً إلى أن الجزء الثاني من الفيلم كان سيتولى كتابته يوسف معاطي، وكان سيظهر من خلاله بالشخصية التي قدمها الفنان عمر الشريف، أما الأخير فكان سيقدم الشخصية التي قدمها يوسف وهبي.
وأضاف "هنيدي"، أثناء تواصله مع النجم الراحل عمر الشريف، أخبره بأن الشخصية التي قدمها في الجزء الأول من العمل كانت تحتاج بالفعل لممثل كوميدي، ولكن القائمين على الفيلم وقتها نصحوه بالإمساك بالشخصية، مكملاً: "الفنان عمر الشريف قال لي الشخصية التي قدمتها كانت تحتاج لممثل كوميدي، ولكن نصحوني بالإمساك بالشخصية وصنعت ضحك من خلالها".

أحمد السقا يتخوف من المقارنة

في أبريل الماضي، حل الفنان أحمد السقا ضيفًا على راديو إينرجي، وتحدث وقتها في أمور فنية كثيرة، منها ارتباطه الشديد بالصور الأبيض والأسود، وهو ما يظهر على اختياراته في ملابسه، كما كشف عن رغبته في تقديم نسخة جديدة من فيلم "إشاعة حب"، إلا أنه متخوف من مقارنة الجمهور له بأبطال النسخة الأصلية، والذي وصفهم آنذاك بـ"الأساطير".

محمد نور يتمنى تقديم الفيلم

الفنان محمد نور، أعرب عن آماله بتقديم الفيلم أيضًا، حيث يرتبط بهذا العمل بشكلٍ كبير، وقد يُشاهده بشكل يومي دون ملل، لافتًا في تصريحات تلفزيونية إلى أنه التقى بالفنان عمر الشريف ذات مرة، داخل دار الأوبرا المصرية، "قال لي إن أنا شبهه جدًا، وناس كتير أشارت لهذا أيضًا".
وتدور أحداث الفيلم حول "حسين" عمر الشريف وهو شاب خجول يقع في حب وغرام ابنة عمه "سميحة " سعاد حسني التي تحب ابن خالتها "لوسي" الشاب الذي يجيد الرقص والغناء، ولكن عم حسين "عبدالقادر النشاشجي" يوسف وهبي معجب بشخصيته، فيبدأ في تحويله ظاهريًا إلى شخصية أخرى تستطيع أن تجذب ابنته عن طريق رسم خطة ماكرة بأن ينشر إشاعة مفادها أن حسين على علاقة بهند رستم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا