فن / الطريق

سهير رجب تخضع لجلسة تصوير جديدة بإطلالة مختلفة ما بين الأناقة والجمالاليوم السبت، 3 أغسطس 2024 10:16 مـ

خضعت الفنانة سهير رجب لجلسة تصوير جديدة بعدسة شركة five production المكونة من المصور عمرو فارس والمصور ياسر حماية والمصور ميدو الحر والمصور عمرو زادة والمخرج محمد عبد العزيز.

وظهرت سهير رجب في جلسة التصوير بإطلالة صيفية جذابة، مرتدية فستان باللون الإسود، وتعاونت في جلسة التصوير الجديدة مع الميك آب رضوى الشامى، ومصفف الشعر كريم صفوت.

وإعتمدت سهير رجب مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها، حيث أطلت بأكثر من إطلالة مختلفة ما بين الأناقة والجمال، فيما تداول العديد من معجبيها ومحبيها على منصات السوشيال ميديا عدداً من الصور التي إلتقطها خلال الجلسة التصويرية، وقد لاقت الصور إعجاب الآلاف من المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعى، وحازت الصور على إعجاب متابعيها متغزلين فى رقتها وجمالها.


يذكر أن الفنانة سهير رجب شاركت فى العديد من الأعمال الفنية المتنوعة، ومن أبرز أفلامها "صيد الحيتان، النمس"،كما شاركت النجم الراحل أحمد ذكى فى فيلمه الأخير "حليم"، وقدمت شخصية سعاد حسنى، وقدمت من قبل عدد من الأعمال المسرحية مع الفنان ، وكانت من أهم عناصر فرقته المسرحية.

ومن مسلسلاتها" ولاد السيدة، الأدهم، صبيان وبنات،كان ياما كان،و"سلسال الدم2"، من تأليف مجدى صابر، وإخراج مصطفى الشال، وإنتاج لؤى عبد الله، ومن بطولة عبلة كامل ورياض الخولى وعلا غانم وأحمد سعيد عبد الغنى ومنة فضالى وراندا البحيرى وأحمد إبراهيم وهادى الجيار وأميرة هانى وأميرة نايف ومحمد حسنى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.