الارشيف / فن / صحيفة اليوم

أمسيتان شعريتان ضمن فعاليات معرض المدينة المنورة للكتاب 2024

شهد برنامج الأمسيات الشعرية الذي نظمه معرض المدينة المنورة للكتاب 2024 ضمن نشاطات برنامجه الثقافي الغني والمتنوع، تقديم أمسيتين شعريتين شارك فيهما عدد من أبرز الشعراء الذين قدموا لجمهور القوافي أجمل قصائدهم في مختلف الموضوعات والأساليب والمدارس الشعرية.
وأتت أولى الأمسيات الشعرية في رابع أيام المعرض بعنوان قصائد في المدينة المنورة"، شارك فيها الشاعر يوسف الرحيلي، والشاعرة منى البدراني، وجاءت الأمسية على عشر جولات بواقع نصين من الشعر العمودي الفصيح لكل شاعر، تنوعت ما بين نصوص طويلة وقصيرة، حملت بعض منها إهداءات لأسماء أدبية وثقافية مدينية، كانت محل تفاعل الحضور.
وأتت الأمسية الثانية ضمن فعاليات خامس أيام المعرض بمشاركة كل من الشاعرة هند النزاري، والشاعر دغيثر الحكمي، وغلبت على الأمسية الشعرية التي أدارها ريان العمري، النصوص العاطفية، وجاءت على ثلاث جولات، بواقع ثلاثة نصوص لكل شاعر في الجولة الواحدة، تنوعت ما بين نصوص قصيرة وطويلة من الشعر العمودي الفصيح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا