فن / ليالينا

من التمثيل إلى الواقع: موعد زفاف بطلي "الطائر الرفراف"

بحسب تقارير صحفية تركية، فمن المقرر أن يقام حفل زفاف نجمي "الطائر الرفراف" الفنانة التركية بيريل بوزام، والفنان التركي إرسين أريسي، في منتصف الشهر الجاري.

زواج بطلي مسلسل "الطائر الرفراف"

يستعد كل من بيريل وإرسين للاحتفال بزواجهما خلال شهر أغسطس/ آب الجاري، وبحسب صحيفة "تقويم" التركية، فقد اختار الثنائي يوم 19 أغسطس/ آب القادم، لإقامة حفل زفافهما، من دون الكشف عن أي تفاصيل حول المكان والاستعدادات.


بدأت علاقة الثنائي في الحقيقة منذ ما يقارب من العام والنصف، أي أثناء تصويرهما مسلسل "الطائر الرفراف"، حيث قام إرسين أريسي بدور "عابدين" حارس "فريد" الشخصي وصديقه المقرب وهو البطل الذي قام بدوره الفنان مارت ديمير، وقامت بيريل بوزام بدور "سونا" شقيقة "سيران" البطلة الرئيسية التي قامت بدورها الفنان عفراء ساراتش أوغلو، وحدث بين شخصياتهما قصة حب كبيرة في المسلسل انتهت بالفشل، ولكن من الواضح أنها تحولت لحقيقة.

الخبر جاء بمثابة صدمة كبيرة لجمهور المسلسل التركي خاصة وأنهما حرصا قدر المستطاع على الحفاظ على علاقتهما بعيداً عن الجمهور والإعلام، ولم يثيرا كثيراً من الجدل حولها مثل زميلهما، عفراء ومارت.

 جدير بالذكر أن أحدث ظهور للثنائي سوياً كان بأمريكا حيث يقضيان عطلتهما الصيفية هناك، كما احتفلا مع عفراء بعيد ميلاد إرسين أريسي الذي صادف يوم 7 يوليو/ تموز الماضي.

وعلى الرغم من أن مسلسل "الطائر الرفراف" سيبدأ تصوير الجزء الثالث منه قريباً إلا أنهما قررا الزواج في منتصف الشهر الحالي، إذ من المقرر أن يعرض الموسم في شهر سبتمبر/ أيلول القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا