فن / ليالينا

إطلالات ظهرت فيها النجمات أكبر من أعمارهن الحقيقية

تتألق كثير من النجمات بالعديد من الإطلالات التي تمنحهن جمالاً استثنائياً، سواء فيما يتعلق بالمكياج أو بالأزياء التي يختارونها وتبرز جمالهن، وحتى تسريحات الشعر، إلا أن بعض اللمسات تمنح النساء عمر أكبر من عمرهن الحقيقي، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز هؤلاء النجمات وكيف ظهرن.

خلال السنوات الأخيرة ظهرت الكثير من النجمات وخطفن القلوب بعفويتهن على وأدائهن، ورغم أنهن لم يتجاوزن العشرين، إلا أن بعض الإطلالات جعلتهن في عمر أكبر من أعمارهن الحقيقية من بينهن رنا رئيس، حلا الترك، جميلة عوض، وعدد أخر من النجمات الشباب.

إطلالات رنا رئيس

لرنا رئيس جمالها الخاص، وعبر حسابها الشخصي على تبادل الصور إنستغرام، تشارك الفنانة الشابة الكثير من الصور التي تبرز جمالها ومكياجها، إلا أنه في كثير من هذه اللقطات بدت رنا رئيس بلمسات جعلتها في عمر أكبر من عمرها الحقيقي.

عُرفت رنا رئيس بالشعر الكيرلي متوسط الطول، وأصبحت بعد ذلك تنوع في إطلالاتها ما بين الشر المفرود والكيرلي، إلا أن تصميمات الشعر بأنواعها كانت تليق عليها، ولكن مؤخراً اعتمدت الفنانة الشابة تسريحات شعر قصير منحتها عمر أكبر من عمرها الحقيقي، فتارة تعتمد الشعر الويفي المجعد على طريقة نجمات الزمن الجميل وتارة أخرى تظهر بالشعر القصير، وتزينه بإكسسوارات رغم جمالها إلا أنها تمنحها لمسات عمرية أكبر.

صور

 أما الفنانة هنا الزاهد، فرغم أنها لم تتجاوز الثلاثينيات، إلا أنها في عدد قليل من إطلالاتها بدت أكبر في العمر، خاصة في تلك الإطلالات التي تعتمد فيها على الشعر المرفوع، حيث تمنح هذه اللمسات، هنا الزاهد لمسات عمرية أكبر من عمرها الحقيقي.

أما في إطلالاتها الأخرى، فتتمتع هنا الزاهد بالكثير من الحيوية والإطلالات التي تمنحها لمسات جمالية مميزة، تلهم متابعيها بأفكار شبابية لإطلالات لا تقاوم. وتفاعل  الجمهور مع إطلالات هنا الزاهد في تعليقات منها: "أجمل واحدة"، "باربي الحقيقية وصلت"، "رغم إنك جميلة في الصورة جدا إلا إني حسيت إنك أكبر في السن، التسريحة دي مكبراكي بس لسة جميلة زي ما أنت.. كل حاجة بتليق عليكي".

صور مايان السيد

 للفنانة الشابة مايان السيد بعض الإطلالات التي بدت فيها بعمر أكبر من عمرها، ونشرت الفنانة الشابة مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام تنوعت ما بين إطلالات أنيقة ناسبت مرحلتها العمرية، وأخرى بدت فيها أكبر عمر، من بينها إطلالة اعتمدت فيها الشعر المفرود، وأخرى ظهرت بكعكة الشعر المرفوع، والتي منحتها لمسات عمرية أكبر من عمرها الحقيقي.

صور جميلة عوض

 تتميز جميلة عوض بملامحها الطفولية الهادئة، إلا أنها في عدد من الإطلالات التي تميزت بلمساتها الفاخرة، بدت أكبر من عمرها الحقيقي، ليس فقط بسبب اختيار تصميم الأزياء التي اعتمدتها لإطلالاتها وإنما أيضاً بسبب لمسات المكياج.

تألقت جميلة عوض في واحدة من إطلالاتها بفستان مرميد يمزج بين اللونين الأبيض والأسود، طويل، واعتمدت له مكياج تمتع بلمسات جريئة حيث خرجت عن تفضيلاتها سواء بالظهور بدون مكياج  أو بألوان هادئة للغاية، واختارت ألوان واضحة بينها لون أحمر الشفاه، وهي اللمسات التي رغم أنها أبرزت جمالها وأنوثتها، إلا أنها منحتها  لمسات عمرية أكبر.

شاهدوا معنا في الألبوم أعلاه أبرز صور النجمات التي منحتهن لمسات عمرية أكبر من أعمارهن الحقيقية، وكيف تفاعل معها الجمهور في التعليقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا