فن / ليالينا

يحتفل بعيد ميلاد ابنته بحضور زينة (صور)

احتفل الفنان المصري محمد رمضان، بعيد ميلاد ابنته الصغرى كنز، والتي أتمت عامها السابع، وسط حضور عدد من أصدقائه في الوسط الفني كان من أبرزهم مواطنته الفنانة زينة.

يحتفل بعيد ميلاد ابنته كنز 

جاء احتفال محمد رمضان ضمن أجواء عائلية، حيث شارك محمد رمضان، مجموعة صور من الاحتفال، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وكتبت عليها، إنها من عيد ميلاد ابنته كنز والتي أتمت عامها السابع.

ظهر في الصور عدد كبير من أصدقائه في الوسط الفني، وكان أبرزهم الفنانة زينة، الذي تجمعهما علاقة قوية منذ مسلسلهما الناجح "جعفر العمدة"، جاءت أجواء عيد الميلاد مليئة بالبهجة والسعادة.

وتفاعل جمهور محمد رمضان مع الصور متمنيين عاماً جديد سعيد لابنته، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "ربنا يحفظكم، عيد ميلاد سعيد لأجمل أميرة، ما شاء الله حلوين، محلاك يا عسل بتجنن، كل سنة وإنتوا بخير، كل سنة وهي طيبة وتشوفها ناجحة، وفي أحسن حال".

في سياق آخر قرر الفنان المصري محمد رمضان أنه سيحي حفله في لبنان، رغم التهديدات العسكرية وتدهور الأوضاع، حيث أدى كل ذلك إلى إلغاء حفلات عدد كبير من الفنانين من بينهم تامر حسني، كما تحدث محمد رمضان عن استمرار إقامته لحفله في لبنان في موعده المحدد له مسبقاً، مؤكداً على أنه رغم التحذيرات التي وصلت له، إلا أن مستمراً في إقامة تجهيزات حفله.

أوضح محمد رمضان: "إن شاء الله موجود معاكم يوم 17 أغسطس، نظراً للأوضاع في لبنان كلموني المسؤولين عن الحفل قولت لهم الحفلة قائمة متلغتش، ولو قفلوا الخطوط الجوية هجيلكوا بالخطوط البحرية".

لمشاهدة أبرز صور احتفال محمد رمضان بعيد ميلاد ابنته كنز، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا