الارشيف / فن / ليالينا

الملكة رانيا تتألق في إطلالة مختلفة بمهرجان الأردن للطعام

تألقت الملكة رانيا العبدالله، ملكة الأردن في إطلالة كاجوال خلال زيارتها لمهرجان الأردن العالمي للطعام، وجاء على التيشيرت الذي ارتدته عبارة لاقت تفاعلاً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والعبارة هي: "في أحلامي لا توجد نهاية".

الملكة رانيا العبدالله في مهرجان الأردن للطعام

تحرص دائماً الملكة رانيا على أن يكون هناك دلالات ورسائل من وراء ما يتم وضعه على الملابس التي ترتديها أو الإكسسوارات والحقائب التي تحملها، وجاءت العبارة المكتوبة التي لفتت أنظار الجمهور إليها على مواقع التواصل الاجتماعي وخلال الزيارة التقت فريق عمل شركة بِث وشباب رياديين في عمّان.

ما هو مهرجان الأردن العالمي للطعام؟

ويقدّم مهرجان الأردن العالمي للطعام تجارب تذوّق مختارة على أيدي طهاة حائزين على نجمة ميشلان ووسائل للترفيه العائليّ، وعروض طبخ حيّة وأسواقاً للمنتجات المحلّية ورشات طهي وحفلات موسيقية تزيّنها جميعاً النكهة الأصيلة لحسن الضيافة الأردنية، ويقام مهرجان الأردن العالمي للطعام في العاصمة عمّان تضمّ مناطق مختلفة تلبّي مجموعة متنوعة من الأذواق والاهتمامات والأعمار، على امتداد مساحة 50,000 متر مربّع، كما يضم المهرجان أكثر من 25 شاحنة طعاماً على الأقل، و20 عرض طبخ عالمياً، وما يزيد عن 70 مطعماً، وأكثر من 50 متجراً من السوق المحلي. 

شاهدي أيضاً: الملكة رانيا تستقبل والدة رجوة آل سيف خلال الزفاف الملكي

في سياق آخر استقبلت العائلة المالكة الأردنية الحفيدة الأولى لها، الأميرة إيمان، ابنة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة صباح يوم السبت الماضي، وذلك بطريقة مؤثرة للغاية عند رؤيتها للمرة الأولى، حيث شارك الديوان الملكي الأردني ، وثق فيه لحظة استقبال الأمير الحسين بن عبدالله الثاني لأسرته أمام المستشفى حيث استقبلهم بالأحضان تعبيراً عن سعادته بولادة ابنته الأميرة إيمان، فيما ظهرت علامات التأثر الشديد والسعادة على وجه الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبد الله عند استقبال حفيدتهما للمرة الأولى خلال حمل الأمير الحسين لها.

كما حملت الملكة رانيا حفيدتها للمرة الأولى، بينما بدت علامات السعادة والتأثر الشديد على الأمير الحسين، وهو ينظر لابنته في يد والدته، كما ظهرت الأميرة إيمان بنت عبدالله والأميرة سلمى بنت عبد الله هما يضحكان تعبيراً عن سعادتهما بالمولودة الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا