فن / ليالينا

مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلادها بطريقة طريفة

احتفلت الفنانة التركية مريم أوزرلي، بعيد ميلادها من خلال نشرها لمجموعة من الصور مختلفة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلادها 

ظهرت مريم أوزرلي التي اشتهرت بدور "السلطانة هيام"، وهي تحتفل بعيد ميلادها في لقطات مختلفة وظهرت سعيدة، وتحتفي بباقة من زهور "عباد الشمس"، كما شاركت صور لها من ديكور عيد ميلادها حيث زينت الجدران بعبارة "عيد ميلاد سعيد"، وظهرت في صور بطريقة طريفة، وكتبت على الصور، وشكرت كل من هنأها بيومها المميز.

في سياق آخر شاركت مريم أوزرلي في أحداث أعمالها وهو  "RU"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي مع حس الفكاهة، وهو من بطولة مريم أوزرلي وبوراك بيركاي أكجول وإمري كارايل، وعرض الموسم الأول منه، أواخر مايو/ أيار الماضي، ويتناول قصة جدلية عن الحب والخيانة.

كما كشفت الفنانة التركية عن أحداث المسلسل والذي تعود به إلى عن طريقه بعد غياب خمس سنوات منذ عرض آخر أعمالها Keeping the Bees، مؤكدة على أنه عمل درامي ممتع ومشوق، وطلبت من محبيها مشاهدته.

كما وقعت الفنانة التركية مريم أوزرلي الشهيرة عقداً جديداً مع قناة ستارTV، لمدة 3 سنوات، بموجب العقد، لن تستطيع الفنانة التركية أن تظهر على شاشة أو العمل لصالح قناة أخرى غير ستارTV، ويعتبر بذلك عقد احتكار لمدة 3 سنوات فيما حصلت فيه مريم على مبلغ 3 ملايين ليرة تركية، على أن تبدأ المشاركة في أعمال جديدة بداية من الموسم المقبل.

لمشاهدة أبرز صور احتفال الفنانة التركية مريم أوزرلي بعيد ميلادها، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا