فن / ليالينا

لقطات من حفل أحلام في أبرزها دعم عبدالله الرويشد

في ليلة استثنائية ومؤثرة، اجتمع محبو الفن والطرب في للاستمتاع بحفل غنائي مميز جمع بين الفنانتين الكبيرتين أحلام الشامسي ونوال الكويتية، ضمن فعاليات جولة المملكة 2024. الحفل الذي أقيم على مسرح محمد عبده أرينا لم يكن مجرد عرض فني بل تحول إلى مناسبة خاصة للتعبير عن الدعم والتقدير للفنان عبد الله الرويشد، الذي عانى من أزمة صحية مؤخراً، فضلاً عن تفاعل جماهيري واسع مع النجمتين.

تألق أحلام ونوال في الرياض

بدأت الحفلة بتألق الفنانة نوال الكويتية التي أسرت الحضور بأغانيها الطربية الشهيرة. تفاعل الجمهور بشكل كبير مع أغانيها المميزة مثل "قول أحبك" و"نسيت اسمك"، بينما أظهرت نوال الكويتية براعتها في تقديم وصلات غنائية ممتعة أعادت ذكريات جميلة إلى الأذهان. ومع انتهاء وصلتها، جاء دور الفنانة أحلام الشامسي التي أكملت السهرة بأداء رائع وجاذب، حيث قدمت مجموعة من أغانيها المحببة مثل "ومستغرب" و"طبيعي اللي حصل بيني وبينك".

دعم مميز لعبد الله الرويشد

خلال الحفل، حرصت أحلام على تقديم لفتة مميزة لدعم زميلها عبد الله الرويشد الذي مر بأزمة صحية مؤخراً. قدمت أحلام أغنيتها "لما قلبي" من ألحان عبد الله الرويشد، ورفعت صورة له على المسرح، تعبيراً عن تقديرها ودعمها له. هذه اللفتة لاقت إعجاباً كبيراً من الجمهور، وأثارت تفاعلاً واسعاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي، واستبدلت أحلام إحدى كلمات الأغنية بكلمة "سعودي" لتلقى تفاعلاً واسعاً من الجماهير العريضة.

شاهدوا الفيديو:

من جانبها، قدمت نوال الكويتية أيضاً دعماً مميزاً للرويشد. خلال فقرتها الغنائية، أهدت الجمهور أغنية "دنيا الوله" وعرضت صورة لها مع عبد الله الرويشد، مؤكدة دعمها الكامل له. كما طلبت من الحضور الدعاء له بالشفاء العاجل، مشيرة إلى أنه "جزء كبير" من قلوب محبيه.

التفاعل الجماهيري وردود الفعل

أثارت تصرفات أحلام ونوال الكويتية إعجاباً وتقديراً كبيراً من جمهور الحفل، حيث عبروا عن دعمهم للرويشد عبر وسائل التواصل الاجتماعي. نشر عبد الله الرويشد تغريدة شكر فيها نوال الكويتية وأحلام على دعمهما، مؤكداً تقديره العميق لهذه اللفتات الطيبة.

في الوقت نفسه، أظهرت ردود الفعل من الجمهور عبر المنصات الرقمية تقديراً كبيراً لتصرفات الفنانتين، ما جعل الحفل يتصدر أخبار الفن على مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أنه، وبعد فترة من العلاج في ألمانيا، عاد الفنان عبد الله الرويشد إلى الساحة الفنية مع إصدار أغنيته الجديدة "ما قلت لك". الأغنية، التي لاقت استقبالاً حاراً من الجمهور، تم تصوير كليبها في ألمانيا، حيث أبدى الرويشد سعادته بعودة نشاطه الفني، وشكر كل من دعمه خلال فترة مرضه.

لمسات وفاء أسعدت الجمهور

خلال الحفل لم تكتف أحلام بتوجيه لمسات محبتها ووفائها للفنان عبد الله الرويشد فقط، بل استذكرت الشاعر المحبوب الراحل الأمير بدر بن عبد المحسن، واعتلت صورة عملاقة للراحل خلفية شاشات المسرح ليتفاعل الجمهور تفاعلاً واسعاً.

كما وجهت أحلام تحية خاصة للفنان محمد عبده الذي أُحيي الحفل على مسرحه، وتوجت صورته المسرح أيضاً، في لفتة وصفها الكثيرون بالراقية.

حرص المعجبين

لقطات حفل أحلام تجاوزت المسرح، ووصلت إلى باحات الشوارع في ، حيث وثق أحد معجبيها عدم قدرته على حضور الحفل، ليحاول التصرف وعدم تفويت هذه المناسبة، وأحضر شاشة عرض ضخمة بث عليها الحفل في الشارع.

لمزيد من اللقطات الخاصة من حفل أحلام ونوال الكويتية في الرياض، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه...

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا