فن / سيدتى

حقيقة تعاقد محمد فراج على جديد لعرضه في 2025

  • 1/2
  • 2/2

كشف الفنان محمد فراج حقيقة ما يتم تداوله خلال الأيام الماضية حول تعاقده على بطولة جديد يشارك به في السباق الرمضاني 2025.

حقيقة تعاقد محمد فراج على مسلسل رمضاني

علق محمد فراج على هذه الأخبار من خلال خاصية ستوري على حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، وكتب موضحاً أنه لا صحة لما قيل أنه تعاقد على المسلسل وأنه سيعلن الأمر بنفسه في حال استعداده لدخول أي عمل فني جديد.

بيان عدم تعاقد محمد فراج على أي أعمال لموسم دراما 2025- الصورة من قصص إنستغرام محمد فراج

وقد شارك فراج متابعيه البيان الذي أصدرته الشركة التي تتولى إدارة أعماله وكان نصه كالتالي: "تؤكد وكالة چينجر المسئولة عن إدارة أعمال الفنان محمد فراج، عدم صحة ما تم تداوله من أخبار مؤخراً عن تعاقده على بطولة مسلسل للعرض في رمضان 2025".

ظهور مميز في رمضان 2024

يُذكر أن محمد فراج شارك في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل "لحظة غضب"، وقدم دور زوج صبا مبارك الذي تقتله عن طريق الخطأ وتحاول إخفاء الجثمان عن عائلته.

مسلسل "لحظة غضب" تم عرضه في 15 حلقة، وشارك في بطولته صبا مبارك، محمد شاهين، ناردين فرج، علي قاسم، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، أنس جمال، ومن تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

أهل الكهف آخر أعماله السينمائية

أما آخر أعمال محمد فراج السينمائية فكانت مشاركته "أهل الكهف" الذي قام ببطولته خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، مصطفى فهمي، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، بسنت شوقي، صبري فواز، رشوان توفيق، هاجر أحمد، أحمد وفيق، والفنان الراحل جميل برسوم، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج محمد رشيدي، وإخراج عمرو عرفة.

فيلم أهل الكهف مأخوذ عن رواية مسرحية من أربع فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عاماً من النوم، وهم الوزيران "مشلينيا" و"مرنوش" الهاربان من بطش الملك "ديقيانوس"، وثالثهما هو راعي الغنم "يمليخا" وكلبه "قمطير".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا