الارشيف / فن / ليالينا

عبدالله الرويشد الغائب الحاضر في حفلات المملكة: دعم لا ينتهي

حرص النجوم خلال حفلاتهم في الملكة العربية ، سواء في موسم جدة أو جولة المملكة، على تقديم الدعم للنجم الكويتي عبد الله الرويشد الذي يعيش الآن أزمة صحية تثير قلق محبيه وجمهوره.

ودعم النجوم، الفنان القدير على طريقتهم الخاصة، من خلال تقديم أغانيه على المسرح وأمنياتهم بالشفاء له واستعادة عافيته والعودة إلى الجمهور في أقرب وقت. ومن بين هؤلاء كانت النجمة أنغام ونوال الكويتية.

أحلام تدعم عبدالله الرويشد

ودعمت الفنانة أحلام الشامسي الفنان عبدالله الرويشد على طريقتها الخاصة، حيث قدمت للجمهور واحدة من أغانيه وسط تفاعل الجمهور معها في تعليقات منها: "ابدعتي وسلطنتي يا فنانة العرب كنتي ملكة الحفلة باداءك الجميل وإطلالتك الفارقة عن الجميع وترتيب الأغاني فوق الخيال شكرا من كل قلبي يا ملكه الحمدالله أنا شفتك الله يديمك لنا يا الغالية". 

كما جاء في التعليقات على دعم أحلام لعبد الله الرويشد والنجم محمد عبده: "أحلام بها لحفل قدّمت لفتات جميلة وراقية تثبت رقيّها وجمال روحها ابتداء بغنائها للراحل سمو الأمير بدر بن عبدالمحسن، وغنائها لفنان العرب محمد عبدُه وسفير الأغنية الخليجية عبدالله رويشد الله يشافيهم ويعافيهم هالوفـاء مب غريب على بنت الخليج". "مو غريب عليك أم فاهد الله يحميكي ويديم أصلك ووفاءك لأحبابك". 

نوال الكويتية تدعم عبدالله الرويشد

كما حرصت الفنانة نوال الكويتية على دعم صديق رحلتها الفنان عبدالله الرويشد، وقدمت لجمهورها أغنية دنيا الوله، من أجمل أغنيات عبدالله الرويشد،  وتفاعل الجمهور مع نوال الكويتية بعد دعمها المؤثر للفنان عبدالله الرويشد، وكتبوا في تعليقاتهم: "هكذا يكون الوفاء للزملاء نوال تغني دنيا الوله، وتضع صورة كبير الفن عبدالله الرويشد الله يشفيه ويعافيه ويرده لنا سالم".

 كما جاء في التعليقات: "العلاقة التي تجمع #نوال_الكويتية ورفيق دربها #عبدالله_الرويشد عميقة جدا وأخوة تزداد يوما بعد آخر أم حنين الفنانة الناجحة، لا تعرف أنها تمثلنا جميعا، فالرويشد ليس مغني وحسب، بل تاريخ عظيم، ورقم متصدر منذ عقود ستعود يا أبا خالد سالما معافى". "الحين منشور يلف تويتر عن انتقاد مي العيدان لنوال، من ينتقد من، مي العيدان ما إلا للي تقوله لها فجر السعيد، هي ظلها وما تقدر تنطق عكس اللي تقوله فجر أوتأمرها به، ولما كتبت فجر على حسابها انتقاد مي العيدان حست إنه لازم تأمن على كلامها فكتبت اللي كتبته اللي هو مو دليل إلا على أخلاقها".

ولم تسلم نوال الكويتية من بعض التعليقات الحادة من بينها تعليق فجر السعيد حيث كتبت: "الله يسامحك يا #نوال_ظاهر عاللي سويتيه في أغنية الملك #عبدالله_الرويشد، ولو إن اللي سويتيه له منفعة وحده إن الناس عرفت قيمة صوت #بوخالد ربي يشفيه ويعافيه ويرده لمحبينه سالم معافى ومو لازم يغني يكفي وجوده بينا وأغانيه القديمة تعيش معانا أجيال وأجيال المهم صحته ترجع #يارب". 

 وبعد انتقاد فجر السعيد كتبت مي العيدان على صفحتها منشور هاجمت فيه نوال الكويتية وسخرت من صوتها، معتبرة أن صوت النجمة القديرة أصبح لا يصلح للغناء، وهو ما انتقده الجمهور موجهين كلمات حادة لمي العيدان، كما اعتبروا أنها تردد فقط ما تقوله فجر السعيد دون اعتبار لأي معايير أخلاقية أو إنسانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا