فن / سيدتى

تطرح كليب ليك مع استعراضات وأكثر من إطلالة

طرحت الفنانة كليب أغنيتها الجديدة "ليك" على موقع الـ"" وعدد من منصات الأغاني، حيث تخوض رانيا بالأغنية أولى تجاربها في عالم الغناء والفيديو كليب، والأغنية من كلمات سمير طارق، وألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق، وإنتاج فهد الزاهد، وإخراج الكليب بتول عرفة.

استعراضات غنائية وأكثر من إطلالة

اعتمدت رانيا يوسف في كليب أغنية "ليك" على تقديم الاستعراضات الغنائية والظهور بأكثر من إطلالة معتمدة في نفس الوقت على الأداء التمثيلي كونها ممثلة في الأساس حسبما أكدت مخرجة الكليب بتول عرفة في وقت سابق، مضيفة أن تصوير الكليب بُذل فيه مجهودٌ كبير على مستوى التصوير والتحضيرات؛ وتظهر رانيا فيه بشكل مغاير عما ظهرت به من قبلُ.


يمكنكِ قراءة.. آخرهن رانيا يوسف.. فنانات خضن تجربة الغناء مع التمثيل

وتقول كلمات أغنية "ليك":
"لو أقولك إحساسي وأنا جنبك، والفرحة اللي أنا فيها بسببك، هتلاقي قلبك منك واخدك ليا، علشان تبقى في حضني
أنا عيني على حبك شاهدة، مبستكفاش فيك مشاهدة، ولا بنام يا حبيبي ولا بهدى إلا لما عينيك بتاخدني
ليك، بسرح في كل التفاصيل فيك خليك هنا يا حبيبي خليك، أنا كنت قبلك عايشة ازاي وكنت فين قبل اما ألاقيك".

آخر أعمال رانيا يوسف الدرامية

وفي سياق آخر يُعرض للفنانة رانيا يوسف حالياً على منصة وقناة ON "عمر أفندي" المكون من 15 حلقة، ويشارك رانيا في بطولة العمل، أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، محمود حافظ. والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.
تدور أحداث مسلسل "عمر أفندي" في إطار التشويق والإثارة، حول أحد الأشخاص الذي يعثر على سرداب سري يعود به إلى زمن قديم وتحديداً إلى الأربعينيات من القرن الماضي، يكتشف من خلاله ماضياً لا يعلم عنه شيئاً، ويدفعه فضوله للعيش في حياة مزدوجة في زمنين مختلفين.

تابعي المزيد.. رانيا يوسف وحورية فرغلي تقدّمان مسلسل سيما ماجي على طريقة ريا وسكينة

كما تواصل رانيا يوسف تصوير دَورها في مسلسل "سيما ماجي" الذي يجمعها بالفنانة العائدة إلى التمثيل بعد غياب سنوات. والعمل من تأليف حسان دهشان، ومن إخراج تامر السعدني. وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي، قائم حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا