فن / سيدتى

أبطال لعبة حب يودعون أحداثه بكلمات وعبارات مؤثرة 

أُسدل الستار على أحداث "لعبة حب" المأخوذ عن المسلسل التركي "حب للإيجار" وشارك ببطولة العمل عدد من النجوم منهم: معتصم النهار، نور علي، شكران مرتجي، أيمن رضا، ساشا دحدوح، ساندي نحاس وآخرون، والعمل من إخراج فيدات أويار، ودارت أ حداث المسلسل حول شاب ثري يقع في حب فتاة فقيرة، ثم يكتشف لاحقاً أن قريبته وجده هما من دفعا المال إلى الفتاة؛ استغلالاً لاحتياجها، لكي توقعه في شباكها ويتزوجها، وتتوالى الأحداث.
وعبر عدد من نجوم المسلسل، عن سعادتهم بالأصداء الإيجابية التي حققها العمل بجمل وعبارات، جاءت ممزوجة بجانب من الحزن، لتعلقهم بالشخصيات التي قدموها وبأحداث وقصة المسلسل.

مشاعر حزن

ومن بين هؤلاء النجمة ساشا دحدوح، والتي رأت أنها ربحت هي وفريق عمل المسلسل حب الناس، رغم مشاعر الحزن التي سيطرت عليها لإسدال الستار على حلقات العمل، وشاركت ساشا محبيها صورة منقسمة لجانبين عبر صفحتها على منصة "إكس" الجانب الأول تظهر من خلاله بصحبة كل النجوم المشاركين في المسلسل، أما الجانب الآخر به درع حصده المسلسل لحصوله على المركز على منصة ""؛ لتحقيقه نسب مشاهدات مرتفعة، جعلته يتفوق على المسلسلات الأخرى التي عُرضت بالتزامن معه.
وجاء التعليق الذي أرفقته بالصورة كالتالي: "وهيك بتكون خلصت اللعبة والحلو انو ما خسرنا فيها بالعكس ربحنا حب الناس والجمهور ودعمن للمسلسل! فيني قول اني زعلانة متلكن غريب هالاحساس بس تتعلق بشي وتشتغلو من قلبك!شكراً لهالحب والدعم الكبير منكن شكراً لفريق العمل الرائع إللي حسسنا انو عن جد نحنا عيلة وحدة وآمن بالنجاح ونلتقي قريباً".

رسالة شكر

أما الفنان معتصم النهار، فحرص على توجيه رسالة شكر للجمهور الذي تابعوا مسلسل "لعبة حب" وتعلقوا بأحداثه، وأيضاً للصفحات التي تتواجد على منصات التواصل الاجتماعي ودعمت أيضاً العمل.
وكتب معتصم منشوراً له، عبر صفحته منصة "إكس" جاء كالتالي: "مليون شكراً لجمهوري الغالي وكل الصفحات الداعمة على كل الحب والاهتمام خلال عرض العمل وخلال كل هلسنين، محبتكم ودعمكم هنن سبب كلشي والله يقدرني ضل عند حسن ظنكم وبالنهاية كالعادة نحن صناع السعادة".

يمكنكم قراءة .. ساشا دحدوح في حوار خاص لـ سيدتي: دوري مستفز في مسلسل لعبة حب وأتبع هذه الطقوس قبل التصوير

رحلة ممتعة

بينما بثت الفنانة ساندي نحاس، مقطع من كواليس تصوير مشاهد المسلسل عبر صفحتها على "إنستغرام"، والتي غلبت عليه أجواء من البهجة والفرحة بين نجوم المسلسل، وعلقت بالقول: "شكراً من القلب لكل الناس الحلوين يلي حبونا و تابعونا و دعمونا. كانت رحلة ممتعة مليانة شغف ومحبة وصدق".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا