فن / سيدتى

طرف خيط.. 4 بأبطال مختلفين في عمل واحد  

احتفل صناع "طرف خيط" بانطلاق تحضيرات العمل المكون من 60 حلقة مقسمة على 4 (حكايات) منفصلة، كل مسلسل من 15 حلقة بأبطال ومؤلف ومخرج مختلف، وجاء ذلك بعد الانتهاء من التعاقدات مع أبطال كل عمل والفنانين المشاركين في البطولة، على أن يكون العرض في موسم الأوف سيزون أي بعيداً عن موسم دراما .

تفاصيل مسلسل "طرف خيط"

يضم مسلسل "طرف خيط" 4 حكايات "الأولى بعنوان جوما" بطولة ميرفت أمين، محمود عبد المغني، ريم البارودي، ، محمد مهران، فراس سعيد، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، والحكاية الثانية تحمل اسم "علاقة حرجة" بطولة سوسن بدر، ومروة الأزلي، ومن تأليف عصام حلمي وإخراج أحمد صقر.
ثالث حكايات مسلسل "طرف خيط" تأتي بعنوان "حبيبة" بطولة داليا مصطفى، رياض الخولي، أحمد وفيق، فادية عبد الغني، مروة عبد المنعم، هاجر الشرنوبي ومصطفى حشيش ومن تأليف مجدي صابر، وإخراج عبد العزيز حشاد، الحكاية الرابعة بعنوان "حكاوي المدينة" بطولة ، نضال الشافعي، إنجي علي، ومن تأليف سيد شحاتة وإخراج حسين السيد.

يمكنكِ قراءة.. البطولات النسائية تسيطر على مسلسلات موسم الأوف سيزون في

كما شهد المسلسل ترشيح الفنانة سهر الصايغ لبطولة حكاية "حبيبة" ولكنها اعتذرت عنها، ليتم ترشيح الفنانة هبة مجدي لبطولة الحكاية بعد ذلك إلا أنها اعتذرت هي الأخرى، ليتم الاستقرار في على الفنانة داليا مصطفى التي تعاقدت بشكل رسمي، وبدأت عمليات التحضيرات الفعلية.

هذا وتخوض الفنانة ميرفت أمين تجربتها الثانية على التوالي في مسلسلات الـ15 حلقة من خلال حكاية "جوما"، وذلك بعدما قدمت في موسم دراما رمضان الماضي مسلسل "مليحة" من 15 حلقة أيضاً، وقامت ببطولته بمشاركة دياب، سيرين خاس، ديانا رحمة، على الطيب، أمير المصري، أشرف زكي، حنان يوسف، مروة أنور وإخراج عمرو عرفة.

عودة المخرج أحمد صقر بعد غياب

المسلسل يشهد عودة المخرج أحمد صقر مجدداً إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب 7 سنوات وتحديداً منذ تقديمه "قصر العشاق" عام 2017، حيث يعد صقر واحداً من أبرز مخرجي الدراما في مصر لما قدمه من أعمال خالدة أبرزها "حديث الصباح والمساء"، "من الذي لا يحب فاطمة"، "هوانم جاردن سيتي"، "أوبرا عايدة"، "أميرة في عابدين"، "المرسى والبحار" وغيرها من الأعمال الدرامية الهامة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا