الارشيف / فن / ليالينا

من بينهم تايلور سويفت: تعرفوا على نجوم هوليوود الأقل نظافة!

يتألق النجوم دائماً، ويظهرون بأفضل شكل خاصة في المناسبات والمهرجانات السينمائية والسجادة الحمراء خلال لقاءاتهم الصحفية مع الصحفيين والمراسلين، ورغم ذلك يظهر الكثير منهم غير مهتمين بنظافتهم الشخصية وهو ماكشفته التقارير الإعلامية والصحف، ونستعرض فيما يلي أكثر النجوم إهمالاً في نظافتهم الشخصية.

تايلور سويفت 

تمتلك الفنانة العالمية تايلور سويفت عدد كبير من القطط في منزلها، وهو ما يؤثر عليها، وعلى نظافتها الشخصية، ومن تتأثر ملابسها بسبب القطط.

جينيفر لوبيز 

تمتلك جينيفر لوبيز منزل متسخ يتطلب لتنظيفه مجهوداً مضاعفاً ولكنها رغم ذلك لا تدفع المصاريف المطلوبة منها لمن ينظف لها المنزل، كما تتعمد معاملة خادميها بطريقة وضيعة.

ماري كاري 

تعاني ماري كاري من إدمان الكحول، وتتناوله بشراهة ودائماً ما تترك بقايا الزجاجات في كل مكان في منزلها، بالإضافة إلى أنها تترك آثار الشرب على ملابسها.

ديمي مور 

تتجنب الفنانة ديمي مور غسل وجهها أمام المرآة حتى لا ترى وجهها لاقتناعها بأنها بشعة وليست جميلة، كما تمنع استخدام الأضواء القوية في المنزل، حتى لا ترى نفسها بوضوح.

مايلي سايرس

تتعمد مايلي سايرس ترك حيواناتها الأليفة في منزلها وتتركهم على راحتهم مما يؤدي إلى أن رائحة منزلها تصبح عفنة بسبب ذلك وترفض تنظيفها.

بريتني سبيرز

تحدثت الكثير من الخادمات حول عدم نظافة منزل بريتني سبيرز خاصة وأنها تترك بقايا الطعام في كل مكان حتى تحت السرير، كما أنها لا تحب الاستحمام.

كريستين ستيوارت 

تتميز الفنانة العالمية كريستين ستيوارت بطلة سلسلة الأفلام الشهيرة "توايلايت" بأنها مدخنة شرهة، وتترك بقايا وأعقاب السجائر في كل مكان حتى بداخل الثلاجة، ومن الممكن أن تبصق أمام الناس لكثرة تناولها للسجائر.

روبرت باتينسون 

الفنان العالمي روبرت باتينسون على الرغم من أنه يظهر في الأعمال بشعر كثيف يحبه الناس إلا أن ذلك يعود لعدم الاعتناء به حيث إنه لا يفضل غسيل شعره بالإضافة إلى شكوى الكثير ممن يقتربون منه من عدم اعتنائه بنظافته الشخصية.

رايان غوسلينج 

لدى رايان غوسلينج هوس من رؤية شعر على جسده مما يجعلله يزيله أكثر من مرة في الشهر حتى باستخدام الشمع ولا ينظف بعد أن يقوم بذلك.

جيم كاري 

بسبب معاناته الكبيرة من الاكتئاب كان يعامل الخدم معاملة غير لائقة مهم جعلهم جميعاً يبتعدوا مما أدى إلى عدم نظافة منزله.

جورج كلوني 

تحدثت عنه إحدى الخادمات وأكدت على أنه فوضوي كبير ولا يحب النظام أو النظافة ولا يكترث لوجود الأشخاص من حوله مما يجعله يقوم بالعديد من الأفعال غير اللائقة والتي من بينها البصق.

كاميرون دياز 

اعترفت كاميرون دياز بأنها لا تفضل استخدام مزيلات التعرق رغم فرط التعرق الذي تعاني منه، كما أنها ترفض إزالة الشعر الزائد من جسدها.

جيسيكا سيمبسون 

لا تفرش جيسيكا سيمبسون أسنانها بشكل دوري ولكنها تفضل أن تمسحها بقطع من القماش، وذلك لأنها ترفض شعور النظافة لأنه غير مفضل لها.

جوليا روبرتس 

لا تفضل جوليا روبرتس الاستحمام إلا مرة واحد فقط كل فترة طويلة، لأنها تفضل الاحتفاظ بالمياة والمحافظة عليها، بالإضافة إلى عدم استخدامها لمزيلات التعرق.

ميغان فوكس 

تفضل ميغان فوكس عدم الاستحمام، كما أنها تفضل أن تترك منزلها بدون تنظيف أو ترتيب.

براد بيت و أنجلينا جولي 

كانا يقيمان في منزل ويتركا بقايا الطعام في جميع الأماكن بالإضافة إلى وجود رسوم على الحوائط لأبنائهما، كما اشتكى الجيران من رائحة منزلهما الكريهة بسبب عدم النظافة والاستحمام.

لمشاهدة أبرز صور النجوم، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا