فن / صحيفة اليوم

غداً.. الميجا ستار محمد حماقي يضيء سماء بحفلة منتظرة ضمن جولة المملكة

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تستعد العاصمة لاستقبال واحدة من أكبر الفعاليات الموسيقية لهذا العام، حيث سيحيي النجم المصري المتألق محمد حماقي حفلاً غنائياً ضخماً مساء غداً الخميس الموافق 22 أغسطس على مسرح "محمد عبده أرينا".
تأتي هذه الحفلة كجزء من الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية وجولة المملكة، برعاية الهيئة العامة للترفيه (GEA) وتنظيم شركة بنش مارك.
يُعتبر محمد حماقي واحداً من أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي، حيث بدأ مشواره الفني في مطلع الألفية الثانية واستطاع خلال فترة وجيزة أن يثبت نفسه كأحد أهم الأصوات الشابة على الساحة الفنية.
الميجا ستار محمد حماقي يضيء سماء الرياض بحفلة منتظرة ضمن جولة المملكة

قاعدة جماهيرية


تميز حماقي بصوته العذب وأدائه المميز الذي يمزج بين الأصالة والحداثة، ما جعله يحصد قاعدة جماهيرية واسعة تمتد عبر مختلف الدول العربية، وخاصة في المملكة التي يكن لها حباً خاصاً ويحرص دائماً على لقاء جمهوره فيها.
خلال مسيرته الفنية حصل حماقي على العديد من الجوائز والتكريمات، من بينها جائزة "أفضل فنان عربي" في عدة مناسبات، بالإضافة إلى جائزة "ورلد ميوزك أورد" عن ألبومه الذي حقق مبيعات قياسية.
كما عُرف بمشاركته كعضو لجنة تحكيم في اكتشاف المواهب، حيث ساهم في دعم وتشجيع العديد من الأصوات الصاعدة
الميجا ستار محمد حماقي يضيء سماء الرياض بحفلة منتظرة ضمن جولة المملكة

بصمة واضحة


قدم محمد حماقي عبر مسيرته العديد من الأغاني التي لاقت نجاحاً كبيراً وتركت بصمة واضحة في عالم الموسيقى العربية، ومن أبرز هذه الأغاني "ما بلاش" التي حققت انتشاراً واسعاً وتميزت بكلماتها المؤثرة ولحنها العذب، و"أجمل يوم" التي تعد من أكثر الأغاني تفاؤلاً وحيوية وتحمل رسالة إيجابية وتنشر البهجة بين المستمعين.
كما أن أغنية "واحدة واحدة" تعد من الأغاني الإيقاعية التي تميزت بأسلوبها المبتكر وجذبت قاعدة جماهيرية كبيرة، بينما تعكس أغنية "قدام الناس" قدرات حماقي الفنية وتبرز إحساسه العالي في الأداء، ومن المتوقع أن يتألق حماقي في حفلة الرياض بتقديم باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة، بالإضافة إلى مفاجآت فنية خاصة يعد بها جمهوره الذي ينتظر هذه الليلة بفارغ الصبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا