فن / ليالينا

طبيب واقعة الفنان محمد فؤاد يخرج عن صمته.. وهذا ما قاله

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

طبيب واقعة الفنان محمد فؤاد يخرج عن صمته.. وهذا ما قاله
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
طبيب واقعة الفنان محمد فؤاد يخرج عن صمته.. وهذا ما قاله

شارك الطبيب مصطفى أيمن، الذي اتهم الفنان المصري محمد فؤاد بالتعدي عليه بالضرب والسب، مع متابعي حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، تعليقه على الواقعة التي تعرض لها مع الفنان المصري.

طبيب واقعة الفنان محمد فؤاد يخرج عن صمته

عبر حسابه على موقع ، كتب الطبيب: "شكرًا لكل أساتذتي وزملائي وأصدقائي وأي حد كلمني أو بعتلي من إمبارح، وبعتذر بشدة لو أي حد كلمني، أو حاول يكلمني وأنا معرفتش أرد عليه". أضاف الطبيب خلال مشاركته قائلاً: "بس أنا نفسيًا مش قادر أتكلم كثير، وشكرًا لأي حد كتب في حقي كلمة كويسة، وحسبي الله ونعم الوكيل".

كان الفنان محمد فؤاد قد تصدر موقع التواصل الاجتماعي، إكس، ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى، عقب مشاجرة وقعت بينه وبين أحد أطباء مستشفى عين شمس التخصصي. كان فؤاد قد توجه إلى المستشفى برفقة شقيقه الأكبر، عبد العزيز، الذي كان يعاني من أزمة قلبية حادة.

في المستشفى، تورط فؤاد في مشاجرة حادة مع الطبيب المسؤول. في البدء، قام الطبيب بالكشف على شقيق فؤاد، وأكد على حاجته لإجراء جراحة عاجلة لتركيب دعامتين؛ بسبب تعرضه لجلطتين في القلب.

لكن، ما أثار غضب فؤاد هو عدم تلقيه ردوداً سريعة من الطبيب بشأن الإجراءات اللازمة لإنقاذ حياة شقيقه، الأمر الذي جعله يتساءل بعصبية، موجهًا حديثه للطبيب: "أنت صاحي ولا نايم"؟ ليطلب الطبيب بعد ذلك من الممرضات إخراج فؤاد من غرفة الكشف، وهو ما زاد من حدة التوتر بين الطرفين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: طبيب واقعة الفنان محمد فؤاد يخرج عن صمته.. وهذا ما قاله%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا