فن / ليالينا

جديد يوثق اعتداء الطبيب على محمد فؤاد وتجاهله له

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ضمنهم مجموعة من الإعلاميين والفنانين، مقطع وثّق بداية اعتداء الطبيب المناوب في مستشفى عين شمس التخصصي، على النجم محمد فؤاد الذي كان يسأله بلا انقطاع عن حالة شقيقه الصحية، وسط تجاهل تام من الأول.

اعتداء الطبيب على محمد فؤاد

وفي الفيديو المتداول، يظهر محمد فؤاد في حالة قلق واضحة على حالة شقيقه الصحية، بينما اقترب من الطبيب الذي وقف أمام موظفة الاستقبال، وهو يتبادل معها حديثاً جانبياً، بينما واصل الفنان المصري ترديد سؤاله عليه بلا استجابة.

الطبيب المناوب ظل يتجاهل محمد فؤاد الذي بدأ بدوره في سؤال المحيطين عن سبب التجاهل، في حديث تطور لمشادة كلامية، قبل أن يسارع الطبيب بركله في قدمه، ركلة مباشرة حاول المتواجدون حمايته منها، كما حاولوا تفريقهما بعد تطور الأمر لمشاجرة بالأيدي.

محمد فؤاد تحدث في الفيديو عن حالة شقيقه الصحية، ووصوله إلى مستشفى عين شمس التخصصي مصاباً بجلطة في القلب، بينما لم يتعاون الطبيب بشكل مرضي له أو للأسرة، موضحاً في سياق تصريحاته أن هذا الطبيب بتصرفاته وسلوكياته، يمثل خطراً على المرضى.

شاهدوا الفيديو:

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو المتداول وقال البعض: "الدكتور متعال جدا حتى المفروض يحترم السن، ويتكلم دا ما بصش ناحيته"، "محمد فؤاد مننا وشبهنا وانا متأكد إنو مش غلطان واحد فالمئة"، "الطبيب ده لازم يتعاقب. بقوا حاجة صعبة وبلطجية كمان. شكله عنده عقد أصلا"، "الطبيب ده لازم يتعاقب قلة ذوق بشكل مش طبيعي ومش مهتم أبدا ان في حد بيكلمه ع شخص مريض وممكن حالته تتضاعف ويموت فأي لحظة.. حتى مش مكلف نفسه يبص له.. قلة ذوق بشكل".

وكتب البعض حول تجاربهم الشخصية، ومن ضمن التعليقات: "لازم تروحوا المستشفيات وتشوفو التمريض بيتعامل مع الناس ازاى والدكاترة وتحديدا في المستشفيات الحكومة والله سابو أبويا مرمى على كرسي لحد ما مات وكانو رافضين حتى يكشفوا عليه قعدت أكثر من ٣ ساعات أتحايل والآخر مات، ولما صرخت اتهموني إني جايه بالحالة ميته حسبي الله، ونعم الوكيل محمد فؤاد راجل محترم وذو قيمة".

مشاجرة محمد فؤاد والطبيب في مستشفى عين شمس

بدأت القصة عندما نقل محمد فؤاد شقيقه الأكبر، عبد العزيز، إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة استدعت تدخلاً طبياً فورياً. قلق محمد على حياة شقيقه دفعه إلى التعامل بعصبية مع الفريق الطبي، خصوصاً بعد أن تأخر الطبيب في تقديم الردود اللازمة حول حالة شقيقه الحرجة. في لحظة التوتر، توجه فؤاد للطبيب بسؤال حاد: "أنت صاحي ولا نايم؟"، مما أدى إلى تصعيد الموقف بشكل سريع.

لم تقتصر تداعيات الحادثة على المستشفى فقط، بل تحركت الجهات الأمنية بسرعة لفتح تحقيق في الواقعة، بعد أن قام الطبيب بتقديم بلاغ ضد فؤاد. تم توثيق الحادثة عبر كاميرات المراقبة في المستشفى، مما سيساعد النيابة العامة في فهم تفاصيل أكثر دقة عن ما حدث.

وفي الوقت الذي نقل فيه فؤاد شقيقه إلى مستشفى آخر لإجراء العملية الضرورية، استمرت ردود الفعل حول الحادثة. انقسمت الآراء على مواقع التواصل الاجتماعي بين من دعم فؤاد بسبب قلقه على حياة شقيقه، ومن انتقده لتجاوزه حدود الأدب في التعامل مع الفريق الطبي.

ردود الفعل الرسمية لم تتأخر، حيث أوضحت نقابة الموسيقيين أن هذه الحادثة تدخل في إطار الحياة الشخصية للفنانين، وأنها ليست مسؤولة عن التصرفات الفردية. من ناحية أخرى، أكدت نقابة الأطباء رفضها القاطع لأي اعتداء على الأطقم الطبية، وشددت على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية بحق من يعتدي على الأطباء أثناء تأدية واجبهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا