فن / صحيفة اليوم

قبل .. 3 نجوم تعرضوا للسرقة في 2024

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تعرضت الفنانة المصرية لحادث سرقة منزلها، حين كانت في رحلة خارج لقضاء إجازتها الصيفية.
ومع عودتها إلى المنزل فوجئت عرفة، باختفاء بعض المتعلقات الشخصية، دون وجود أي كسور في الأبواب والنوافذ الخاصة بالمنزل، ما أثار الشكوك حول حارس المنزل وزوجته، اللذان لم يفارقا المكان طيلة فترة سفرها خارج البلاد.
وتقدمت منة عرفة ببلاغ رسمي للجهات الأمنية بمنطقة القاهرة الجديدة، كشفت خلاله تعرض منزلها للسرقة، مؤكدة أنه سُرق منها مبلغ مالي قيمته 40 ألف جنيه، وهاتف محمول غالي الثمن، وبعض المتعلقات الشخصية الأخرى، متهمة حارس المنزل وزوجته، لتلقي الأجهزة الأمنية القبض عليهما ويعترفا بارتكاب الواقعة.
تعرضت الفنانة المصرية منة عرفة لحادث سرقة منزلها، حين كانت في رحلة خارج مصر

خالد عجاج

في أغسطس الجاري تعرضت فيلا المطرب الشهير خالد عجاج للسرقة بمدينة 6 أكتوبر للسرقة، حيث تسلل مجهول، واستولى على بعض المتعلقات الثمينة وفر هاربا، مستغلا عدم تواجد عجاج بالفيلا.
وبعد تحرير بلاغ، كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهود البحث لكشف ملابسات السرقة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق الفنان المصري.
وأدلى السائق باعترافات حول جريمته بعد القبض عليه، حيث قرر دخوله الفيلا للبحث فيها أثناء غياب المطرب، وتسلل إلى غرفة النوم وفتح الدولاب للبحث بداخله حتى عثر على مبلغ من الدولارات يقدر بـ3 آلاف دولار.
في أغسطس الجاري تعرضت فيلا المطرب الشهير خالد عجاج للسرقة بمدينة 6 أكتوبر للسرقة

تعرضت الفنانة هنا الزاهد في مارس الماضي لواقعة سرقة شيك من منزلها بقيمة 2.3 مليون جنيه.
وحررت الفنانة المصرية محضرًا رسميًا بقسم الشيخ زايد في أكتوبر، وأمرت الجهات المختصة بتحريات أجهزة الأمن حول البلاغ.
تعرضت الفنانة هنا الزاهد في مارس الماضي لواقعة سرقة شيك من منزلها بقيمة 2.3 مليون جنيه

ميرهان حسين

نهاية فبراير هذا العام تعرضت شقة الفناناة ميرهان حسين للسرقة، واستولى الفاعلون على حقيبة بداخلها مبلغ مالي ومشغولات ذهبية.
ونجحت أجهزة الأمن في ضبط المتهمين بارتكاب الواقعة، وتم اقتيادهما إلى ديوان القسم لتحرير المحضر اللازم، قبل أن تقضي المحكمة بحبس المتهمين لقيامها بسرقة مشغولات ذهبية وساعات يد من شقة الفنانة ميرهان حسين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا