فن / سيدتى

انطلاق تصوير رقم سري الجزء الثاني من صوت وصورة وياسمين رئيس البطلة

انطلق تصوير "رقم سري" الذي يعد الجزء الثاني من مسلسل "صوت وصورة" الذي تم عرضه العام الماضي، ولكن مع اختيار بطلة جديدة وهي الفنانة ياسمين رئيس للعمل بعدما قدمت الفنانة حنان مطاوع الجزء الأول وحقق العمل نجاحاً لافتاً جعل صناعه يُقدمون على تقديم جزء ثان.

4 شخصيات مستمرة من صوت وصورة


مسلسل "رقم سري" هو امتداد لمسلسل "صوت وصورة"، ولكن مع تناول قصة جديدة ومختلفة تماماً عن التي تم طرحها في الجزء الأول، وذلك مع استمرار عدد من الشخصيات من العمل الأول بأحداث الثاني أبرزها: المحامي لطفي عبود (صدقي صخر) ومساعده وافي (عمرو وهبة) وكذلك الضابط حسين (رامي الطمباري) ومساعده الضابط شريف (مصطفى عمر) إضافة إلى شخصيات فرعية أخرى.

يمكنك قراءة.. رقم سري وتقاطع طرق ومنتصر القرش تدخل مواقع التصوير قريباً
مسلسل "رقم سري" بطولة ياسمين رئيس، عمرو وهبة، صدقي صخر، أحمد الرافعي، رامى الطمباري، مصطفى صقر وعدد آخر من الفنانين جاري الإعلان عنهم، والعمل ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب، وإنتاج اروما استديوز ومقرر عرضه خلال الفترة المقبلة وتحديداً قبل نهاية العام الجاري.

قصة "صوت وصورة"


وناقش مسلسل "صوت وصورة" مساوئ التكنولوجيا والسوشيال ميديا، من خلال قصة رضوى (حنان مطاوع) التي تعمل ممرضة عند أحد أطباء التجميل المشهورين، الذي يحاول التحرش بها، لكنها تدافع عن نفسها، ثم يُقتل هذا الطبيب وتتورط رضوى في قضية قتله، ويظهر لها محامٍ يستطيع التلاعب بالفيديوهات عن طريق الذكاء الاصطناعي ويخرجها؛ حتى تم إثبات براءتها بعدما أصبحت القضية قضية رأي عام.

تابعي المزيد.. البطولات النسائية تسيطر على مسلسلات موسم الأوف سيزون في
مسلسل "صوت وصورة" الجزء الأول، شارك في بطولته إلى جانب حنان مطاوع، كلٌّ من: نجلاء بدر، وليد فواز، صدقي صخر، عمرو وهبة، إيمان الشريف، رامي الطمباري، فدوى عابد، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبي، إيمان الشريف، مروة عيد، أحمد شاهين. وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبدالتواب.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا