فن / ليالينا

أجرأ إطلالات الفنانات والمشاهير في 2024

يخطف المشاهير الأنظار عادة بسبب إطلالتهم الأنيقة التي يظهرون بها، إلا أن بعض الإطلالات خلال عام 2024 جذبت الأنظار بسبب جراءتها أو كونها غير تقليدية سواء التي ظهرت بها النجمات أو المشاهير من الرجال.

وتعرض الكثير من المشاهير للانتقادات بسبب هذه الإطلالات، وهو ما دفع البعض منهم لإغلاق خاصية التعليقات عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صور لهذه الإطلالات لتجنب الهجوم عليه، لذا إليك أجرا إطلالات الفنانات والمشاهير في 2024.

أجرأ إطلالات النجمات في 2024

أثارت العديد من النجمات الجدل بإطلالتهن اللاتي ظهرن بها على مدار عام 2024، وكان من بينهن الفنانة غادة عبد الرازق التي أثارت ضجة كبيرة بإطلالتها التي ظهرت بها في رحلاتها إلى الخارج، والتي شاركتها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.

واعتبر البعض إن إطلالة غادة عبد الرازق تحمل بعض الغرابة والجرأة المبالغ فيها، حيث أكد البعض أن الأناقة يمكن أن تصاحب الإطلالات الحشمة أيضاً، وهو ما دفع الفنانة المصرية لإغلاق التعليقات على الصور لتجنب المزيد من الانتقادات

الفنانة المصرية نور الغندور، كانت واحدة من الفنانات اللاتي تعرضن لانتقادات أيضا، وذلك بسبب إطلالتها خلال العرض الخاص لفيلمها " شهر زي العسل"، قبل أشهر، حيث خطفت الأنظار بإطلالتها التي تكونت من فستان أنيق من القطيفة باللون الأحمر الغامق من دار "Rasario" الإيطالية.

الفستان الذي بلغ سعره 1820 دولارًا، تميز بتصميم طويل ضيق أظهر رشاقتها، مع تعديل بسيط قامت به لإغلاق الفتحة الجانبية بشكل يناسب ذوقها، ورغم أناقتها، لم تسلم نور من بعض التعليقات التي اعتبرت الإطلالة مثيرة للجدل.

كانت إطلالة الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024، أنيقة وساحرة إلا أنها حملت لمسات جريئة، حيث ظهرت بفستان أبيض من توقع المصمم اللبناني زهير مراد.

إطلالة أنابيلا هلال جاءت مستوحاة من الفسيفساء تميز بتصميم معقد يجمع بين الكروب توب وتنورة بفتحة جانبية جريئة، وزاد جمال الإطلالة الوشاح الذي أضفى لمسة درامية ساحرة.

أما الفنانة اللبنانية مايا دياب فقد تعرضت أكثر من مرة للانتقادات، حيث أنها معروفة بجرأتها في اختيار إطلالاتها، وهذا ما تأكد مجددًا في صورها الأخيرة عبر "إنستغرام".

ظهرت مايا دياب بإطلالة صيفية جريئة تجمع بين الجمبسوت المفتوح عند الصدر والبنطال الواسع، مما أثار تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

في حين اعتبر البعض الإطلالة جريئة بشكل مبالغ فيه، دافع آخرون عن حقها في التعبير عن شخصيتها الفريدة.

خلال حفل توزيع جوائز "Emmy Awards" في نسخته الـ75، أبهرت الإعلامية ريا أبي راشد الجمهور بإطلالتها الكلاسيكية التي جاءت عبارة عن فستان أسود طويل من المخمل بتصميم بسيط بصيحة الكب، إلا أنه جاء بفتحة صدر جريئة وفتحة ساق أمامية.

أكملت ريا أبي راشد إطلالتها بمجوهرات ماسية من "بولغاري"، مما أضفى لمسة فخامة على مظهرها، هذه الإطلالة لاقت إعجابًا واسعًا، وأكدت أن البساطة في بعض الأحيان هي سر الجمال.

وخلال حضور الفنانة اللبنانية ميريام فارس، أسبوع الموضة في باريس أثارت جدلاً كبيراً بإطلالة جريئة حيث ظهرت بفستان أصفر مفتوح الصدر مع "جونتي" أبيض، وهي إطلالة لم تمر مرور الكرام حيث أثارت ضجة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، وما زاد من حدة الانتقادات هو قرارها بإغلاق خاصية التعليقات على الصور المنشورة لتجنب الهجوم.

إطلالات المشاهير من الرجال: الجدل مستمر

لم تقتصر الإطلالات المثيرة للجدل على النساء فقط، فقد نال النجم المغربي سعد لمجرد نصيبه من الانتقادات، خاصة بعد أن عاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتداول صوره من حفل قديم ظهر فيه مرتديًا جلبابًا مغربيًا بلمسة عصرية، مما أثار جدلًا حول ملاءمة هذا الزي لمستوى نجوميته.

ورغم أن الإطلالة كانت قديمة، إلا أن بعض النشطاء انتقدوها واعتبروها غير لائقة، في حين دافعت فئة أخرى مؤكدين أنها زي مغربي تقليدي.

الفنان المصري أحمد سعد أيضًا كان له نصيبه من الجدل بإطلالته في حفل الساحل الشمالي، حيث ظهر مرتديًا شورت وقميصًا مفتوحًا باللونين الأبيض والأسود، ورغم أن الإطلالة كانت تناسب أجواء الصيف، إلا أنها أثارت تعليقات سلبية من قبل بعض المتابعين، خاصة أنها لم تكن المرة الأولى التي يظهر فيها أحمد سعد بإطلالات غير تقليدية في حفلاته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا