فن / اليوم السابع

طبيب محمد منير يطمئن جمهوره على صحتة من ألمانيا: معنوياته مرتفعة..

كتب محمود راغب

السبت، 24 أغسطس 2024 12:44 م

نشر البروفيسور نورالدين عبدالرحيم أستاذ الآشعة التداخلية في جامعة فرانكفورت، الطبيب المعالج للكينج محمد منير، يجمعه مع الكينج، يطمئن من خلاله جمهوره على حالته الصحية، وذلك بعدما تم الإعلان مؤخرا عن توجه الكينج محمد منير إلى ألمانيا لاستكمال بعض الفحوصات الطبية.

يأتى ذلك بعدما حدد طبيبه المعالج البروفيسور نورالدين عبدالرحيم أستاذ الآشعة التداخلية في جامعة فرانكفورت حالته الصحية وقام بالتدخل العلاجي في أحد أكبر المستشفيات في وقام بتحديد موعدا لإجراء هذه الفحوصات من أجل الاطمئنان على  حالته الصحية، بعد الوعكة التي تعرض لها مؤخرا، و تم التدخل العلاجي بكفاءة ونجاح.

وبسبب هذا الموعد مع الطبيب المعالج اضطر الكينج لتأجيل حفله بالإسكندرية التي كان محددا له الخميس 22 أغسطس.

وأكد الدكتور نورالدين عبدالرحيم أستاذ الاشعة التداخلية في جامعة فرانكفورت، فى تصريحاته لـ""،  أن معنويات الكينج محمد منير مرتفعة و حالته الصحية مستقرة وينعم بجو أسرى دافيء مع محبيه و أصدقائه المقربين.

وكان الكينج محمد منير قد أعلن تأجيل حفله الذى كان مقررا له الخميس المقبل فى الإسكندرية لأسباب طارئة، وكتب منير فى منشور على حسابه بموقع إنستجرام، "بنعتذر لجمهورنا عن تأجيل الحفل المقبل المقام يوم 22 أغسطس 2024 فى حديقة أنطونيادس فى الإسكندرية لأسباب طارئة، وسيتم الإعلان عن موعد جديد للحفل قريباً".

وسبق وتألق الكينج فى حفل كامل العدد ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، حيث أحيا منير أول حفلات المهرجان يوم 12 يوليو الماضي، وقدم العديد من أغانيه الشهيرة التى تفاعل معها الجمهور منها "يونس ورزقنا ولِلّى وشتا وعلمونى عينيكي" وسط هتاف كبير من الجمهور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا