فن / ليالينا

الملكة رانيا العبدالله تتحدث عن محطات حياتها في وثائقي جديد

أعلنت قناة المملكة الأردنية عن وثائقي جديد، يتحدث عن محطات في حياة الملكة رانيا العبد الله مع الملك عبد الله الثاني، ويأتي الفيلم بعنوان "رفيقة دربه"، بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي الملك سلطاته.

"رفيقة دربه" وثائقي جديد للملكة رانيا العبدالله 

جاء في إعلان الفيلم الوثائقي عن موعد عرض الفيلم، والذي من المقرر أن يُعرض يوم الجمعة المقبلة الساعة 9 مساءً بتوقيت الأردن، وجاء في لقطات الإعلان الملكة رانيا وهي تقول: "محظوظة بأني وجدت ذلك الشخص، وهو الأقرب لي، ولي الشرف بأن أكون رفيقة دربه"، كما ظهر العديد من الإعلاميين العرب الذين يتحدثون عن تاريخ الملكة رانيا، وجاء في ختام الإعلان شكر الملك عبد الله الثاني لزوجته على كل ما تقدمه بحب وإخلاص.

شاهدوا الفيديو

في سياق آخر تألقت الملكة رانيا العبدالله، في إطلالة كاجوال خلال زيارتها لمهرجان الأردن العالمي للطعام، حيث تحرص دائماً الملكة رانيا على أن تكون إطلالتها بسيطة، وتحمل في نفس الوقت معاني إيجابية، فنجد دلالات ورسائل من الإكسسوارات والحقائب التي تحملها، وما يتم وضعه على الملابس التي ترتديها.

ارتدت الملكة رانيا تيشيرت باللون الأسود مزيناً بكتابة هي: "في أحلامي لا توجد نهاية"، والتي أثارت الإعجاب، ولاقت تفاعلاً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهدي أيضاً: السلام هو الحل: الملكة رانيا تعلق على الأوضاع في غزة

كما استقبلت العائلة المالكة الأردنية الحفيدة الأولى لها، الأميرة إيمان، ابنة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة، كما ظهرت الأميرة إيمان بنت عبدالله والأميرة سلمى بنت عبد الله، وهما يضحكان تعبيراً عن سعادتهما بالمولودة الجديدة، حيث شارك الديوان الملكي الأردني ، وثق فيه لحظة استقبال الأمير الحسين بن عبدالله الثاني لأسرته أمام المستشفى حيث استقبلهم بالأحضان تعبيراً عن سعادته بولادة ابنته الأميرة إيمان، فيما ظهرت علامات التأثر الشديد والسعادة على وجه الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبد الله عندما استقبلا حفيدتهما، وشاهدوها للمرة الأولى خلال حمل الأمير الحسين لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا