فن / ليالينا

أحلام الشامسي ترد على الشائعات المتداولة حول حياتها الشخصية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أحلام الشامسي ترد على الشائعات المتداولة حول حياتها الشخصية
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
أحلام الشامسي ترد على الشائعات المتداولة حول حياتها الشخصية

ردت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي لأول مرة بشكل مباشر عن الشائعات المتداولة حول حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها رجل الأعمال، وبطل الراليات القطري السابق، مبارك الهاجري، وذلك من خلال حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا.

أحلام الشامسي ترد على الشائعات المتداولة حول حياتها الشخصية

خلال تغريدة عبر منصة إكس، ردت أحلام الشامسي على شاركه عماد حواري يتحدث خلاله عن علاقة أحلام وزوجها مبارك الهاجري.

خلال ردها قالت أحلام: "الغالي عماد محبتي.. أنا ومبارك مش فقط زوجين، أنا ومبارك أصدقاء بينا أشياء كثير حلوة.. يكفي فاهد وفاطمة ولولو هذيلا عيون وقلب وروح مبارك". أضافت أحلام قائلة: "أنا طلبت منه ما ينزل أي شي بخصوص هالموضوع، لكن هو رفض قال لي كل شي ولا أنتي. هذي الكلمة تسوى عندي الدنيا وما فيها". واختتمت مشاركتها قائلة: "شكراً لك وعلى محبتك لنا اللي من القلب وشكراً لكل من يحبنا ويدعي لنا بالفرح والسعادة والخير".

من ناحيته، عماد على أحلام، قائلاً: "الملكة أحلام أنتي الأخت والصديقة والحبيبة أنتي تاج للفن العربي، أكرر إن شاء الله زواجة الدهر، ويفرح قلبك وقلب مبارك بأولادكم، وبنجاحاتك كمان ويضل النجاح صديقك الوفي، أحبك".

يُذكر أن مبارك الهاجري كان قد شارك مؤخراً مقطعًا مُصوّرًا جديدًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، سناب شات، رد خلاله على الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة، حول علاقته بزوجته الفنانة أحلام. حيث بدأ حديثه بالآية الكريمة: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة، فتصبحوا على ما فعلتم نادمين". وعن علاقته بزوجته قال:" أنا والغالية روحان في جسد واحد، والله لا يغيّر علينا إلا للأفضل، ونسأل الله أن من كاد علينا أن يجعل كيده في نحره". وتابع قائلاً: "لا تصدقون أي شيء يقال.. أنا والغالية ما يفرقنا إلا الموت".

شاهدي أيضاً: أحلام الشامسي تكشف أسرار العناية ببشرتها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: أحلام الشامسي ترد على الشائعات المتداولة حول حياتها الشخصية%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا