فن / ليالينا

مايان السيد تشارك متابعيها صورًا جديدة من إجازتها في إيطاليا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مايان السيد تشارك متابعيها صورًا جديدة من إجازتها في إيطاليا
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
مايان السيد تشارك متابعيها صورًا جديدة من إجازتها في إيطاليا

شاركت الفنانة الشابة مايان السيد مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مجموعة من الصور الجديدة التي توثق من خلالها بعض اللقطات المميزة من إجازتها الصيفية، والتي اختارت أن تقضيها في إيطاليا.

مايان السيد تُشارك متابعيها صورًا جديدة من إجازتها في إيطاليا

عبر إنستغرام، شاركت مايان السيد مجموعة من الصور الجديدة، التي ظهرت خلالها وهي تتجول في الشوارع الإيطالية، وتستمتع بإجازتها الصيفية. خلال الصور التي شاركتها مايان، ظهرت مرتدية فستاناً أبيض بسيطاً يناسب أجواء الصيف.

كانت مايان السيد قد شاركت خلال ماراثون دراما الماضي، بدورها في "إمبراطورية ميم"، والذي كان مكونًا من 30 حلقة. شارك في بطولة "إمبراطورية ميم" عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنان خالد النبوي، والفنانة ، والفنانة ، والفنان محمد محمود عبد العزيز، والفنان محمود حافظ، والفنانة إيمان السيد، والفنان الشاب نور النبوي، وغيرهم.

جاء مسلسل "إمبراطورية ميم" من إخراج محمد سلامة، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب إحسان عبدالقدوس تحمل الاسم نفسه، وقام بالمعالجة الدرامية الكاتب محمد سليمان عبد المالك.

حاليًا، تواصل مايان السيد تصوير فيلمها الجديد "قصر الباشا"، والذي يأتي من بطولة: حسين فهمي، أحمد حاتم، مايان السيد، صدقي صخر، نبيل عيسى، أحمد فهيم، حمزة العيلي، نانسي صلاح، الفنانة سمية رضا، الفنان محمد القس، هيثم زيدان، ويأتي الفيلم من تأليف محمد ناير، وإخراج محمد بكير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: مايان السيد تشارك متابعيها صورًا جديدة من إجازتها في إيطاليا%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا