فن / اليوم السابع

سامي مغاوري: ممثل له ثقل وثقة لدى جمهوره

أشاد الفنان سامي مغاوري بتنوع مدارس الكوميديا الموجودة في مسرحية "السندباد"، التي عرضت مؤخرًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، قائلاً: "التنوع مفيد جدًا لأن كل واحد بيقدم ضحك من خلال المدرسة بتاعته".

وتابع سامي مغاوري خلال لقائه باليوم السابع: "في جيل الألفينيات والتسعينيات كان المسرح الخاص نجمه واحد فقط وهو اللي عايز يضحك بس ومش بيدي فرصة لحد تاني، إنما النهاردة المسرح بيستعين بنجوم سينما تقال وكبار، زي اللي من ضمن أعماله الرائعة "الاختيار" وده مختلف تمامًا عن اللي بيقدمه على المسرح".

كما أشار إلى أن وجود الجمهور على خشبة المسرح بكثرة خلال ليالي العرض يدل على ثقة الجمهور في الفنان اللي ودامه وواثق أنه هيشوف عمل محترم يسعده ويضحكه في نفس الوقت".

ويأتى عرض مسرحية السندباد في إطار تعاون الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مع موسم وهيئة الترفيه ، وهي من بطولة: كريم عبد العزيز، نيللي كريم ، ويزو، مصطفى خاطر، ساميّ مغاوري، وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج أحمد الجندي.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحا من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا