فن / ليالينا

مريم أوزرلي تكشف صداقتها مع نانسي عجرم بتصرف عفوي ()

بتصرف عفوي لافت للنظر، كشفت الفنانة التركية مريم أوزرلي عن العلاقة الوطيدة التي تجمعها بالنجمة اللبنانية نانسي عجرم، إذ التقى الثنائي لتعبر عن امتنانها لكل مرة تلتقي فيها بصديقتها، فيما احتضنت كل منهما الأخرى بعفوية ومحبة حقيقيتين، أظهرت الصداقة بينهما.

صورة مريم أوزرلي ونانسي عجرم

في أحد الأيام المشمسة من شهر أغسطس، نشرت مريم أوزرلي صورة رائعة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، تُظهرها برفقة نانسي عجرم وابنتها ليا.

هذه الصورة كانت بمثابة فرصة للكشف عن العلاقة القديمة بين النجمتين، حيث أرفقتها أوزرلي بأغنية "آه ونص" لنانسي عجرم، مع وضع قلب على الصورة، لإخفاء وجه ليا ابنة نانسي حفاظاً على خصوصيتها.

اللقاء في إسطنبول

وفي تصرف لاقى اهتماماً كبيراً من قبل الجمهور، أعادت نانسي عجرم نشر الصورة عبر صفحتها الرسمية، معقبة عليها بعبارة تعبر عن سعادتها بلقاء أوزرلي: "يسعدني دائما رؤيتك".

واجتاح مواقع التواصل الاجتماعي مقطع يظهر اللحظة التي استقبلت فيها مريم أوزرلي نانسي عجرم في أحد فنادق إسطنبول بحفاوة كبيرة، حيث تبادلتا الأحضان والتهاني والتقاط الصور التذكارية، ليؤكد النشطاء على جمال النجمتين الخاص.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، أظهر مريم أوزرلي، وهي تستقبل نانسي عجرم بالأحضان، معبرة عن سعادتها بهذا اللقاء الذي اجتمعت فيه طفلة نانسي الصغرى أيضاً، وطلبت الانضمام لهما في الصورة.

شاهدوا الفيديو:

تفاعل الجمهور واهتمام الإعلام

حظي اللقاء باهتمام واسع من قبل معجبي الفنانتين، حيث تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي الفيديو والصور بشكل مكثف. اللقاء جاء في توقيت منطقي ومرتبط بالعمل، حيث كانت نانسي عجرم قد أحيت مؤخراً حفلاً زفافاً في تركيا.

علاقة نانسي عجرم ومريم أوزرلي

العلاقة بين نانسي عجرم ومريم أوزرلي قديمة وليست حديثة، إذ لفتت نانسي عجرم الأنظار في حفل الموريكس دور عام 2013، باختيارها فستان بنفس التصميم وباللون الأزرق الذي كانت الممثلة التركية قد اختارته، وهو ما ربط اسميهما معاً.

على صعيد آخر كانت نانسي عجرم قد التقت مريم أوزرلي في عام 2018، إذ استقبلتها الفنانة التركية على هامش إحيائها حفلاً بمناسبة في تركيا، وشاركت صورة أوضحت صداقتهما الممتدة.

إطلالات نانسي عجرم الأخيرة

خلال الأسابيع الأخيرة، تألقت نانسي عجرم في عدة حفلات ومناسبات، كان أبرزها حفلة في ضمن فعاليات "جولة المملكة"، حيث قدمت عرضاً مميزاً أثار تفاعل الجمهور. كما ظهرت في حفلة أخرى ضمن فعاليات مهرجان بيلبوس بفستان قصير لامع، مما يعكس اهتمامها بجمال إطلالاتها وتفاصيلها.

أحدث أعمال نانسي عجرم

على صعيد الأعمال الفنية، طرحت نانسي عجرم مؤخراً أغنيتها الجديدة "من نظرة"، والتي حققت نجاحاً كبيراً في فترة قصيرة. الأغنية، التي تعاونت فيها مع زياد جمال الذي كتب الكلمات ولحن الأغنية ووزعها باسم رزق، جاءت في كليب من إخراج سمير سرياني، مما يعكس استمرارية نانسي عجرم في تقديم أعمال مميزة وجديدة لجمهورها.

ومن المقرر أن تدخل نانسي عجرم مجال التمثيل والسينما بعمل جديد قريباً، كان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية قد كشف عنه مؤخراً، ومن المنتظر أيضاً أن يتعاون معها فيه الفنان المصري ، إلا أن نانسي لم تكشف عن بقية التفاصيل، إنما أكدت أنها ستقتحم التمثيل على طريقتها الخاصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا