فن / ليالينا

كريستيانو رونالدو يظهر بالزي : ليلة لا تُنسى

خطف لاعب كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الأضواء خلال حضوره ختام فعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية الذي أقيم في العاصمة ، ، مساء أمس الأحد، خاصة أنه ظهر بالزي .

كريستيانو رونالدو بالثوب السعودي

والتقطت عدسات الكاميرات، ظهور كريستيانو رونالدو بجانب ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، ووزير الرياضة السعودي، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، لحضور فعاليات تسليم الجوائز إلى الفائزين على مدار الأيام الماضية.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة منصة إكس، مع لقطات اللاعب البرتغالي، البالغ من العمر 39 عاماً، بالثوب السعودي، وجاءت بعض التعليقات: "من أجمل ما رأت عيني اليوم #كريستانو_رونالدو يلبس الثوب السعودي فيه أفخم من كذا"، "هيبة وتواضع وكريزما الأسطورة #كريستيانو_رونالدو وحضور ملفت بالثوب السعودي تخطف الأنظار".

وحرص كريستيانو رونالدو على التقاط بعض الصور مع اللاعبين الفائزين بجوائز كأس العالم للرياضيات الإلكترونية والتفاعل مع الحضور.

وعبر حسابه على إنستغرام، نشر رونالدو عدد من الصور من فعاليات الحفل، وكتب عليها: "ليلة لا تنسى للرياضات الإلكترونية!، يا له من شرف أن أشهد تحول الرؤية إلى حقيقة، والاحتفال بجميع الألعاب الرياضية".

ولم تكن تلك المرة الأولى للاعب نادي النصر، التي يظهر فيها بالزي السعودي، حيث حرص على ارتدائه في كثير من المناسبات مثل والأضحى واليوم الوطني السعودي وذكرى يوم التأسيس في 22 فبراير، كما شارك في أداء رقصة العرضة السعودية، وجعلها طريقة للاحتفال بعد إحراز بعض الأهداف، كما حرص على التفاعل ببعض الكلمات العربية التي دلت على محاولاته للاندماج بعد أن انتقل لنادي النصر في نهاية عام 2022.

وشهد كريستيانو رونالدو بعض فعاليات الحفل الختامي، حيث أحيا الفنان رابح صقر الحفل وسط تفاعل كبير من الجمهور، حيث قدم مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه، بحضور عدد من المشاهير من بينهم : Kid Cudi و Sevdaliza و Steve Aoki، والذين ارتبطت موسيقاهم بشكل وثيق مع الموسيقى التصويرية للألعاب الإلكترونية

كأس العالم للرياضات الإلكترونية

يذكر أن كأس العالم للرياضات الإلكترونية يجمع عدداً كبيراً من أبرز الفرق ولاعبي الرياضات الإلكترونية من مختلف دول العالم، من أجل خوض تحدي الفوز بالألعاب من خلال ما يعرف بنظام التجميع النقطي.

وتنافس خلال كأس العام للرياضات الإلكترونية أكثر من 1500 لاعب في 22 مسابقة، وذلك من أجل الجوائز المالية التي بلغت قيمتها 62 مليون دولار، ليكون هذا هو أعلى إجمالي جوائز في تاريخ الرياضات الإلكترونية.

يذكر أن كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر، تلقى عرضاً من أجل المشاركة في عالم الملاكمة بعد أن تنتهي رحلته في لعبة كرة القدم.

كشف اليوتيوبر البريطاني الشهير KSI، مؤسس منصة "Misfits Boxing" للملاكمة، عن حماسه للفعاليات القادمة في دبلن، عاصمة بولندا، يوم السبت المقبل، والتي تتصدرها مواجهة بين لاعب كرة القدم السابق داني سيمبسون واليوتيوبر داني آرونز.

في تصريح لـ"talkSPORT"، قال KSI: "سيكون من الممتع مشاهدة هذه المواجهة، لأنها المرة الأولى التي يدخل فيها كلاهما الحلبة، لذلك أنا متحمس لذلك".

عندما سُئل عما إذا كان كريستيانو رونالدو قد ينجذب لفكرة دخول الملاكمة بعد اعتزال كرة القدم، على غرار زميله السابق في داني سيمبسون، رد قائلاً: "لا يمكن التنبؤ بالمستقبل".

وأضاف مازحًا: "أقترح أن تكون أول مباراة له في الملاكمة ضد زلاتان إبراهيموفيتش، يمكن أن يكون حدثًا كبيرًا".

وأعرب KSI، الذي يمتلك 24.1 مليون مشترك على YouTube، عن إعجابه بدخول رونالدو القوي إلى عالم المحتوى عبر الإنترنت، حيث أطلق قناته الجديدة يوم الأربعاء، وسرعان ما حقق إنجازًا تاريخيًا، بتجاوز مليون مشترك في ساعة و29 دقيقة فقط، واستطاع الحصول على الدرع الذهبي من المنصة في خلال يوم واحد من إنشاء قناته التي من المفترض ان تحتوي فيديوهات خاصة به ولقاءات مع ضيوف لم يعلن عنهم بعد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا