فن / سيدتى

أحمد السقا بعد القفز من السماء: إياك والبحث عن السعادة.. دعها تبحث عنك

كشف الفنان أحمد السقا، عن مشاعره لحظة تجربة القفز من طائرة والهبوط بمظلة برفقة مدرب متخصص، على أنغام أغنية ساموراي لأمير عيد، ووجه رسالة لكل متابعيه مطالبا فيه بعدم البحث عن السعادة.

أحمد السقا نشر التجربة عبر مقطع بحسابه على انستغرام، وعلق عليها قائلا: إياك والبحث عن السعادة.. دعها تبحث عنك.. لأنك لو دورت عليها إحتمال كبير ماتلاقيهاش لكن لو السعادة عايزاك هاتجيلك و إنت مش مستنيها وده احساس أحلى بكتير.

النصيحة هي الثانية لأحمد السقا في أيام قليلة، حيث غرد منذ أيام قائلا: نصيحة قالهالي أبويا، إوعى تحاول تسبق خيالك لأنه مستحيل، إديله ضهرك هو اللي هيجري وراك، خللي الدنيا زي خيالك تجري وراك.

ويواصل أحمد السقا التحضير لأول يشارك في بطولته الفنان أحمد فهمي ويحمل اسم «أحمد وأحمد»، ومن المقرر بدء تصوير العمل أول شهر سبتمبر المقبل، وجاري في الفترة الحالية الاستقرار على كافة تفاصيل العمل والتعاقد مع باقي أبطاله.

آخر أعمال أحمد السقا

كانت آخر أعمال أحمد السقا، العتاولة، والذي عرض ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، وحقق صدى واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

تدور أحداث مسلسل العتاولة داخل إحدى الحارات الشعبية في ، ومن المقرر البدء في تصوير الجزء الثاني من المسلسل في شهر نوفمبر المقبل، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الأبطال الجدد والتعاقد معهم للمشاركة في الجزء الثاني من العمل بعد التأكد من غياب عدد من نجوم الموسم الأول.

وشارك أحمد السقا وطارق لطفي في بطولة الجزء الأول من المسلسل، عددٌ كبير من النجوم، بينهم: زينة، باسم سمرة، صلاح عبدالله، مي كساب، هدى الإتربي، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، مؤمن نور، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، ومحمد التاجي.

يمكنكم قراءة.. قبل فيلم "أحمد وأحمد".. تعرفوا إلى تاريخ صداقة السقا وفهمي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا