الارشيف / فن / ليالينا

مهرجان فينيسيا 2024: قائمة بنجوم هوليوود المشاركين

يشهد مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي هذا العام في دورته الـ 81 توافد عدد كبير من نجوم هوليوود، والذي من أبرزهم جورج كلوني، وبراد بيت، ليدي جاجا، دانيال كريج، أنجلينا جولي، خواكين فينيكس، نيكول كيدمان، مايكل كيتون، جينا أورتيجا.

تفاصيل مشاركة نجوم هوليوود بمهرجان فينيسيا 2024

ومن المقرر أن يشاركوا ضمن فعاليات المهرجان الإيطالي، حيث ينافس على جائزة الأسد الذهبي 21 فيلماً، ويمنحها المهرجان السينمائي المرموق في ختام فعالياته، التي من المقرر أن تستمر حتى السابع من سبتمبر المقبل.

وسيشهد افتتاح المهرجان الذي سيبدأ يوم الأربعاء المقبل أول عرض من خارج المسابقة الرسمية للجزء الثاني من Horizon: An American Saga لكيفن كوستنر، حيث شهد عرض جزئه الأول للمرة الأولى بمهرجان كان السينمائي في مايو الماضي.

كما سيفتتح المهرجان مع مايكل كيتون، وكاثرين أوهارا، ووينونا رايدر Beetlejuice Beetlejuice، ولكن خارج المنافسة، وهو التكملة المنتظرة منذ فترة طويلة لفيلم تيم بيرتون الشهير الصادر عام 1988.

وخلال الافتتاح، الأربعاء، سيتم تقديم لجنة التحكيم الدولية في المهرجان بقيادة رئيستها الممثلة الفرنسية إيزابيل أوبير، كما سيتم منح الممثلة الأمريكية سيغورني ويفر، جائزة الأسد الذهبي الفخرية عن مجمل مسيرتها، والتي من أبرز أعمالها فيلم Ellen.

وتشارك الفنانة العالمية أنجلينا جولي في المهرجان من خلال بطولة فيلم Maria، وهو فيلم سيرة ذاتية عن مغنية الأوبرا الشهيرة ماريا كالاس من إخراج التشيلي بابلو لارين، كما تشارك نيكول كيدمان وأنطونيو بانديراس في المهرجان ببطولة فيلم الإثارة Baby Girl للمخرجة الهولندية هالينا راين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا