فن / موسوعة قلوب

أفضل أفلام تشاك نوريس علي الإطلاق

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أفلام تشاك نوريس كثيرة للغاية و متنوعة و في الأسطر القليلة القادمة سنتعرف علي أفضل أفلام تشاك نوريس الذي ولد في العاشر مِن شهر مارس لعام 1940 و بدأت شهرته كلاعب فنون قتاليه بعدما أنهي عمله في القوات الجوية الأمريكية و بعدها مباشرةً قام بتأسيس مدرسته الخاصة و التي أسماها تشان كوك دو و مِن الجدير بالذكر أنه مُعتنق ديانة المسيحية و متدين للغاية لدرجة أنه كتب الكثير مِن الكتب عن المسيحية .

أفضل أفلام تشاك نوريس

قد يهمك :

افضل افلام ليوناردو ديكابريو منذ بدء مسيرته الفنية

1- The Cutter 2005

The Cutter

The Cutter

يُصاب الظابط جون شيبارد باليأس بعدما يفشل في حماية خبير الماس بيرني كوبيل مِن الخطف و لكنه سريعاً ما  يُقرر أن يعمل علي إنقاذه خاصة بعدما تعرف علي إبنة شقيقته و تعاطف معها و خلال رحلته في البحث عنه بيرني يكتشف الكثير مِن الأسرار عن ماضيه في الوقت الذي فيه يُحاول بيرني أن يهرب مِن المختطفين .

2- Dodgeball – A True Underdog Story 2004

الفيلم مِن تأليف و إخراج روسون مارشال ثيرر و بالإضافة لتشارك نوريس فقد شارك في الفيلم كلاً مِن بين ستيلر و فينيس فوجان و كرستين تايلور و جاستن لونج و ستيفن روت و جويل مور .

إقرأ أيضاً :

افضل افلام جيم كاري علي الإطلاق

يمتلك وايت جودمان صالة جيمينزيوم و لكن هذا لا يكفيه حيث يعمل علي أن يتفوق بشدة ليستولي علي صالة الجيمينزيوم التي يملكها بيتر لافلور و لكن بيتر بدوره يأبي أن يتنازل عنها بأي حال مِن الأحوال و لكن لكي تستمر صالة الجيمينزيوم الخاصة ببيتر يجب أن يتحصل علي 50 ألف دولار و لأنه لا يملك هذا المبلغ يقوم بتشكيل فريق رياضي و يسعي للفوز بمباراة كروية تُقام بين فريقه و فريق جودمان .

3- The Hitman 1991

The Hitman

The Hitman

تدور أحداث الفيلم تحت إطار مِن الأكشن و الحركة و العنف و الجريمة حول ضابط ينجوا مِن محاولة إغتيال له تمت مِن قبل شريكه السابق الضابط كليف غاريت فبعد أن ينجوا يبدأ في البحث عن المتورطين و يُحاول أن ينتقم منهم و في هذا الوقت يُحقق كذلك في أمر عصابة مُنظمة مُتخصصة في تزوير المال و تهريب السلاح و مِن الجدير بالذكر أنه بالإضافة لتشاك نوريس فقد شارك في الفيلم كلاً مِن مايك باركس و مايكل روجيرس .

إقرأ كذلك :

افضل افلام جوليا روبرتس التي بسببها إستحقت و بجدارة أن تنال لقب موناليزا هوليوود

4- Delta Force 2: The Colombian Connection 1990

Delta Force 2: The Colombian Connection

Delta Force 2: The Colombian Connection

الفيلم مِن إخراج هارون نوريس و تأليف لي رينولدز و شارك فيه كلاً مِن تشاك نوريس و بيلي دراغو و جون بي. ريان و ريتشارد جيكل .

و أحداثه تدور حول مجموعة مِن عملاء إدارة مكافحة المخدرات يتم إحتجازهم مِن قبل زعماء أمريكا الجنوبية فسريعاً ما تقوم القوة دلتا بلم شملها و تسعي لإنقاذ مجموعة العملاء هؤلاء .

قد يهمك :

عشرة مِن افضل افلام جيسون ستاثام علي الإطلاق

5- Code of silence 1985

Code of silence

Code of silence

الفيلم مِن إخراج أندرو ديفيس و تأليف مايكل بتلر ( قصة و سيناريو ) و دينيس شراياك ( قصة و سيناريو ) و قد شارك فيه باقة مِن ألمع نجوم هذا الجيل مثل تشاك نوريس و هنري سيلفا و بيرت ريمزين و مايك جينوفيز و مولي هاجان .

و تدور أحداث الفيلم حول الرقيب إدي كيوساك الذي يعمل علي مهمة خاصة برفقة فريقه بمدينة شيكاغو و خلال مراقبتهم لعملية تسليم تتم بين عصابات المدينة يتم إكتشتاف هوية شرطي في مكان تواجد العصابة و هو ما يُغير مِن طبيعة المهمة تماماً فتتحول لمهمة قتال عنيفة بين الرقيب و فريقة و العصابات .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موسوعة قلوب ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من موسوعة قلوب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا