فن / سيدتى

أفلام رومانسية في دور العرض المصرية قريبًا أبرزها الهوى سلطان

تستقبل دور العرض المصرية، خلال الفترة القليلة المُقبلة، عددًا من الأفلام الجديدة، والتي يغلب على بعضها الرومانسية، والتي تحظى دومًا بتفاعل جماهيري كبير، وتُنافس بقوة في شباك التذاكر، لاسيما وأن كبار النجوم يتصدرون بطولة هذه النوعية من الأعمال.

"الهوى سلطان" يجمع منة شلبي وأحمد داود

ويُعد "الهوى سلطان" أحد أبرز الأفلام المُقرر طرحها في دور العرض قريبًا، حيث لم يتحدد بعد الموعد النهائي لإطلاقه في دور السينما، خاصة وأنه جرى الانتهاء من تصويره قبل فترة، والعمل بطولة منة شلبي، أحمد داود، سوسن بدر، أحمد خالد صالح وآخرين والعمل من تأليف وإخراج هبة يسري، وتدور الأحداث في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات والحب بين الأصدقاء.
وكان الفنان أحمد داود قد أعرب عن سعادته، لمشاركته في فيلم "الهوى سلطان"، قائلاً من خلال بيان صحفي له، إن أكثر شيء جذبه لهذا الفيلم هي قصة الفيلم والتي لم يتطرق لها الكثيرون منذ فترة في السينما، لافتاً إلى أن العلاقة بين شخصيته بالعمل "علي" وشخصية "سارة" التي تقدمها الفنانة منة شلبي، علاقة حقيقية لكونها موجودة على أرض الواقع، وتابع: "علي وسارة علاقة حقيقية كتير منا شافوها أو عاشوها قبل كده".

فيلم رومانسي يجمع أحمد السعدني ومايان السيد

وفي نهاية العام الماضي، تعاقد الفنان أحمد السعدني ومايان السيد، على بطولة فيلم رومانسي جديد، يحمل اسم "ولنا في الخيال حب"، وذلك في أول تعاون سينمائي بينهما، والعمل من تأليف وإخراج سارة رزيق، في أول تجاربها السينمائية، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول أستاذ جامعي انطوائي تقتحم حياته طالبة لتتطور الأحداث بحيث يتورط في علاقتها بحبيبها ويضطر لمواجهة نفسه وتستمر أحداث الفيلم.

انطلاق تصوير فيلم "هيبتا 2"

كما شهدت الأيام القليلة الماضية، انطلاق تصوير الجزء الثاني من فيلم "هيبتا"، تمهيدًا لطرحه في دور العرض منتصف 2025، وذلك بعد مرور نحو 8 أعوام على عرض الجزء الأول، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في دور السينما آنذاك. الجزء الثاني من "هيبتا" بطولة منة شلبي، كريم فهمي، سلمى أبو ضيف، أسماء جلال، كريم قاسم، مايان السيد، حسن مالك، والعمل سيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق، بمشاركة نورهان أبو بكر وإخراج هادي الباجوري.

يمكنك قراءة: البطولات النسائية تسيطر على موسم الأوف سيزون في

هشام ماجد ينتظر طرح "بضع ساعات في يوم ما"

ومن المُقرر أن تستقبل دور العرض خلال الفترة المُقبلة، الفيلم الرومانسي "بضع ساعات في يومٍ ما"، حيث شهد هذا المشروع تأجيلًا أكثر من مرة، رغم الانتهاء من تصويره منذ أكثر من عامٍ كامل، وهو بطولة مي عمر، محمد الشرنوبي، هشام ماجد، ، أحمد السعدني، ناهد السباعي، أسماء جلال والعمل من تأليف الكاتب محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.
وتدور أحداث الفيلم حول تفاصيل حياة مجموعة من الشباب، خلال فترة زمنية قصيرة، لا تتعدى بضع ساعات، وهي مجموعة من القصص مرتبطة ببعضها البعض عبر الإنترنت، ويبوح كل منهم بتقلباته النفسية للآخرين في كل قصة بالرواية، وذلك ضمن إطار رومانسي تشويقي.

أحمد حاتم في "حدوتة الأيام الباقية"

أما الفنان أحمد حاتم، ينتظر طرح فيلم "حدوتة الأيام الباقية" الذي انطلق تصوير أول مشاهده في شهر أغسطس ، ويُشارك أحمد حاتم بطولة الفيلم كلّ من: كارمن بصيبص، مريم الخشت، مراد مكرم، سماح أنور، حنان سليمان، سامي مغاوري، وأحمد ماجد. والعمل من تأليف محمد صادق، وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار من الرومانسية والخيال العلمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا