فن / اليوم السابع

مناضل عنتر يقدم ورشة الرقص المعاصر والدراما الحركية بمسرح الجيزويت قريبا

كتبت شيماء منصور

الأحد، 01 سبتمبر 2024 03:00 ص

يقدم المخرج مناضل عنتر ورشة " الرقص المعاصر والدراما الحركية"، وذلك بمسرح الجيزويت، قريبًا حيث ستكون الورشة مدتها 16 محاضرة بمعدل محاضرتين في الأسبوع، وسيكون نتاج الورشة عرض يقدمه المتدربون للجمهور من نتاج التدريبات.

ومن المفترض أن المتدربين سيتعرفون من خلال الورشة على مساحات مختلفة للجسد والتعبير الحركي وكيفية التحكم بالجسد في الرقص وتوظيف أدوات المؤدي واستخدام الحركات الجديدة في الرقص، وتطوير الحركات الأساسية في المجال الجسماني، وتطوير شعور التواجد في الحيز والإحساس بالوقت وتنمية وضبط القوة وتطوير سير الحركة.

مناضل عنتر هو أحد أهم مصممي الرقص والاستعراضات في ، وهو خريج معهد البالية والمدير الفني السابق لفرقة الرقص المسرحي الحديث بدار الأوبرا المصرية، وقدم العديد من العروض المسرحية بدار الأوبرا المصرية وحصل من خلالها على عدة جوائز في مهرجانات مصرية وعربية ومن أشهر أعماله مسرحية" مولانا"، ومسرحية " الفيل الأزرق"، ومسرحية" عشم إبليس" ، ومسرحية " البصاصين"، ومسرحية الجلسة"، ومسرحية" قلعة الموت".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا