فن / صحيفة اليوم

في ذكرى ميلاده.. إنجازات تاريخية لـ"جونقكوك" والجمهور  على موعد

  • 1/2
  • 2/2

يصادف اليوم 1 سبتمبر ذكرى ميلاد فنان البوب العالمي جيون جونقكوك السابع والعشرين.
العضو الذهبي الذي ظهر لأول مرة في عام 2013 كعضو في فرقه BTS مع أغنيه "no more dream".

إنجازات تاريخية

في عام 2018 أصدر جونقكوك أغنيته"Euphoria" التي سجلت أكثر من 180 مليون استماع على سبوتفاي، لتصبح أول أغنية كورية لمغني منفرد تصل لهذا الإنجاز.
كما بيعت أكثر من 4 ملايين نسخة منها في جميع أنحاء العالم، وحصلت على المرتبة الخامسة تحت مخطط Hot100، وهي الأغنيه الأكثر نجاحًا لمغني بوب كوري والتي حطمت عددًا لا يحصى من الأرقام القياسيه.

ووصلت أغنيه "Euphoria" إلى المركز الخامس في قائمه Bubbling under hot 100 بدون موسيقي رسمي، وتم اختيارها كأفضل أغنية منفردة لفرقه bts بواسطة مجلة rolling stone.
وواصل جونقكوك تألقه على مدار السنوات من عضو في فرقة BTS إلى نجم بوب عالمي، الذي حقق إنجازات على مستوى تاريخ الصناعة الموسيقية بأغنية "Seven" التي تعد الأعلى استماعًا لمنفرد آسيوي بالتاريخ والتي تخطت حاجز 1.6 مليار استماع على منصة سبوتيفاي.

I AM STILL

أصدر جونقكوك صورة تشويقية غامضة بعنوان “قريبًا” تظهر فيها عبارة “Jungkook: I Am Still" والتي تبّين أنها إعلان لفيلم وثائقي الذي يسلط الضوء على رحلة جونقكوك وصعوده الرائع ولحظاته المؤثرة مع معجبيه.
وسيتم عرضه في جميع دور السينما في 18 سبتمبر، وتم فتح حجز مبكر للطلب العالي على التذاكر التي نفذت في أكثر من منطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا