فن / ليالينا

نجوم تركيا يتألقون في مهرجان فينيسيا السينمائي

تألق النجوم الأتراك خلال حضورهم لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ81 المقامة خلال الفترة الحالية، والتي بدأت منذ 28 أغسطس حتى 7 سبتمبر.

نجوم تركيا في مهرجان فينسيا 

ظهر العديد من الفنانين الأتراك على السجادة الحمراء للمهرجان، والتي كان من أبرزهم الفنانة أصليهان مالبورا التي كانت آخر مرة في موقع تصوير Lefter، حيث ارتدت فستاناً أبيض طويلاً على شكل حرف v من منطقة الصدر به أكمام، واعتمدت على أن تترك شعرها الطويل منسدلاً على كتفيها.

أما الفنانة أوزغي أوزاجار فقد تألقت في إطلالة بصيحة الأوف شولدر حيث ظهرت بفستان براق مرصع بالأحجار بقصة ضيقة بدون أكمام، ولم ترتدي مجوهرات، واختارت أن تترك شعرها منسدلاً على كتفيها مع وضع مكياج هادئ.

أما الفنانة ديلان دينيز، فقد اعتمدت على إطلالة بسيطة عبارة عن فستان طويل ضيق بدون أكمام أو إضافات أخرى على الإطلالة، ونسقت معه حذاء من اللون الفضي اللامع بدون كعب، واعتمدت على أن تترك شعرها الطويل منسدلاً على كتفيها مع مكياج هادئ تناسب مع أجواء المهرجان خلال فترة النهار.

أما الفنانة أصلي تورانلي فقد تألقت على السجادة الحمراء في إطلالة بيضاء عبارة عن فستان قصير ضيق اعتمد على صيحة الأوف شولدر بطبقة من الريش باللون الأبيض، وجاء من الجانب الأيسر بذيل طويل من الشيفون، ونسقت معه أقراط طويلة وأسورة من نفس اللون، وتركت شعرها الطويل ينسدل على كتفيها، واختارت المكياج من اللون البرونزي الذي أضفى على الإطلالة جمال وأناقة.

كما ظهر الفنان إبراهيم تشيليكول مع صديقته ناتالي يارجان بالمهرجان قبل أن يتسلم جائزة أفضل ممثل عالمي في حفل توزيع جوائز كينيو الإيطالي كأول فنان تركي يحصل على الجائزة.

لمشاهدة أبرز إطلالات الفنانين الأتراك من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 81، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا