فن / ليالينا

محمد حماقي: أتمنى الغناء باللهجة

كشف الفنان المصري محمد حماقي عن تفكيره في الغناء باللهجة ، مشيراً إلى أنه يفضل قبل بدء أي مشروع فني العمل عليه حتى إتقانه لذلك لن يتخذ الخطوة قبل أن يستعد لها كلياً.

محمد حماقي يتحدث عن أعماله المقبلة 

قال الفنان محمد حماقي على هامش حفله الأخير في مدينة ، إنه سعيد برد فعل الجمهور على أحدث أغانيه، موضحاً أنه يتمنى الغناء باللهجة السعودية، مردفاً: "أتمنى أغني باللهجة السعودية بس محتاج أذاكر شوية عشان أعرف أتقنها لأني من مدرسة الغنا بالإحساس أكثر فعشان أعرف أطلع إحساسي كويس لازم أتقن اللهجة تماماً ومبقاش بفكر أنا بنطق صح ولا غلط".
كما أوضح أنه يستعد لطرح كليب قريباً سيتم تصويره في المملكة العربية السعودية، ولكنها ستكون أغنية مصرية، ولم يتم تحديد الموعد المحدد لها بعد، مشيراً إلى أن تكملة ألبومه الجديد ستصدر قريباً.

شاهدوا الفيديو

كما كشف الفنان محمد حماقي عن موقفه من دخول عالم التمثيل، وسبب تأخره في اتخاذ هذه الخطوة على مدار السنوات الماضية، وعبر عن أمنيته الدخول إلى عالم التمثيل، مشيراً إلى أنه حظي ببعض المشاركات القليلة، وما زالت الفكرة موجودة لديه.

وأوضح حماقي أنه متابع جيد للدراما سواء المصرية والعربية أو العالمية، ولفت إلى أن سبب تأخره في اتخاذ تلك الخطوة هو المبالغة في البحث عن دور مميز، مكملاً: "أنا بحب السينما والدراما ومتابع جيد جداً، ونفسي أقدم حاجة مختلفة، أنا نفسي في التمثيل من زمان، من أول ما بدأت أغني"، مؤكداً أن المشروع ما زال قائماً في ذهنه: "أتمنى ألاقي حاجة كويسة أقابل الجمهور بها".

جدير بالذكر أن محمد حماقي قد ظهر من قبل كضيف شرف في حلقة واحدة من "لهفة" مع الفنانة المصرية ، ووالدها الفنان الراحل سمير غانم، ومحمد سلام، وكان المسلسل من إخراج معتز التوني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا