فن / سيدتى

موعد حفل رابح صقر وماجد المهندس بمناسبة اليوم الوطني 94

يستعد كلٌ من الفنان رابح صقر وماجد المهندس لإحياء حفلات لهمh؛ بمناسبة اليوم الوطني 94، والذي تحتفل به المملكة العربية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام.

الإعلان عن حفلتي رابح صقر وماجد المهندس

بدايةً أعلن الفنان رابح صقر عن حفله والذي سيكون في 22 سبتمبر بـ مسرح محمد عبده أرينا بالرياض، وبقيادة المايسترو هاني فرحات، ونشر بوستر الحفل وكتب: "حبايبي لقائي يتجدد معاكم بأغلى مناسبة على قلوبنا الوطني السعودي".

ونشر حساب روتانا لايف بوستر على الإنستغرام لحفل الفنان رابح صقر وكتب: "احتفالاً بـ اليوم الوطني السعودي 94، يلتقيكم صقر الأغنية العربية رابح صقر، يوم 22 سبتمبر، ، خلوكم جاهزين تُطرح التذاكر قريباً".

كما نشر حساب روتانا لايف بوستر حفل الفنان ماجد المهندس في المنطقة الشرقية بأرض المعارض بـ23 ديسمبر وبقيادة المايسترو مدحت خميس وكتب: "احتفالًا بـ اليوم الوطني السعودي‬، 94 يلتقيكم صوت الحب ماجد المهندس‬، يوم 23 سبتمبر، الشرقية خلوكم جاهزين تُطرح التذاكر قريباً".

كما نشر الفنان ماجد المهندس بوستر الحفل وعلق نفس التعليق.

آخر حفل لـ رابح صقر وماجد المهندس

وكان آخر حفل للفنان رابح صقر ضمن حفل ختام كأس العالم للرياضات الإلكترونية وأحياها بـ25 أغسطس في أبها. وكان الفنان ماجد المهندس قد أحيا آخر حفل له في الرياض ضمن جولة المملكة كأس العالم للرياضات الإلكترونية بـ5 يوليو.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا