فن / سيدتى

عمر أفندي يُعزز من تواجد آية سماحة في عالم الدراما الكوميدية

آية سماحة من النجمات اللواتي برزن نجمهن في عالم التمثيل، ولا سيما خلال الآونة الآخيرة، حيث نجحت في لفت الأنظار لها عندما قدمت أدواراً أبعدتها عن دائرة أعمالها المألوفة والتي كانت شاهدة على انطلاقتها، إذ أبحرت في عالم الكوميديا الذي كشف عن وجه آخر لها لم يكن معروفاً لدى الجمهور وأيضاً النقاد الذين اعتبروها وجهاً كوميدياً جديداً على الساحة.

توهج فني في "عمر أفندي"

مع بداية عرض أولى حلقات "عمر أفندي" الذي أخذ متابعيه إلى حقبة زمنية قديمة وهي الأربعينيات، لم تتوقف رسائل الإشادة والمباركات سواء من قبل جمهور المسلسل أو من النقاد، جميعهم أثنى على الأداء الذي ظهرت به آية سماحة بشخصية "زيزي" خلال أحداث العمل، فلم يتوقع أحد أن تقدم الشكل الكوميدي بهذه الطريقة المميزة بالمسلسل، هذا الأمر كان له مردود واسع على منصات السوشيال ميديا بعد أن تداول جمهور هذه المنصات أبرز مقاطعها الكوميدية في المسلسل، ولا سيما تلك التي جمعتها بـ"عمر" أحمد حاتم الذي ترك شخصيته في العصر الحديث، وقرر التواجد في حقبتها الزمنية القديمة بعد أن تبادل نظرات الحب والإعجاب مع "زيزي".
وكشف مسلسل "عمر أفندي" عن قدرات آية سماحة الفنية المختلفة بجانب الكوميديا والرومانسية، بعد أن فاجأت الجمهور بقدراتها المميزة على تقديم الرقصات الاستعراضية.
وتصريح سابق لـ آية سماحة لـ"سيدتي" أكدت على أنها أحبت هذه الشخصية بصورة كبيرة، خاصة أنها كانت تتمنى أن تقدم مثل هذه الشخصية لكونها من محبي الاستعراضات.
وأشارت إلى أن "زيزي" تشبه شخصيتها في بعض من الأمور، وفي أكثر من صفة منها "الجدعنة" والطيبة وحب الأهل وأيضاً الرومانسية.
وتابعت: "زيزي بحبها جداً، وكان نفسي ألعب شخصية زيّها، بحب جداً الاستعراضات واللبس بتاعهم وهي شخصية بالنسبالي شبهي في حاجات في شخصيتي أنها جدعة، وعلى سجيتها وبتحب أهلها بجد ورومانسية".

حضور لافت في "خالد نور ووالده نور خالد"

تواجدت النجمة آية سماحة، وسط كوكية مميزة من نجوم الكوميديا وذلك خلال أحداث مسلسل "خالد نور ووالده نور خالد"، حيث شكلت ثنائية مميزة مع الفنان شيكو الذي لعب دور زوجها، بينما تقمصت هي شخصية "ياسمين" التي تعمل مراجعة لجودة الأطعمة في المطاعم والكافيهات، ولكن بسبب تصرفاتها الساذجة جعلتها تدخل في مواقف ومفارقات كوميدية خلال رحلة عملها، أبرزها عدم إيجادتها للتخفي أثناء ممارسة مهام عملها الأمر الذي كان يجعل أصحاب المطاعم يقومون بكشفها سريعاً، ومن ناحية أخرى تظهر هذه السذاجة في تعاملها مع زوجها شيكو الذي كان دائم النصح لها ولكن دون فائدة.

كوميديا مختلفة في "على باب العمارة"

وجه كوميدي آخر نجحت آية سماحة في تقديمه، من خلال مشاركتها في مسلسل "على باب العمارة"، حيث قدمت شخصية "نوسة" والتي تعمل كخادمة مهامها الرئيسية هي تنظيف الشقق السكنية في إحدى العمارات، والتي تصدم فيها بحارسها "عوض" الفنان حاتم صلاح، حيث دارت بينهما مباراة كوميدية تخللتها مواقف رومانسية بها شد وجذب بسبب المشاكل الدائمة بينهما، ولا سيما حول مساعدتها وتوصيل الطلبات لسكان العمارة.

يمكنكم قراءة... آية سماحة لـ سيدتي: شخصية زيزي في عمر أفندي تشبهني بهذه الأمور

بصمة مضيئة في "الصفارة"

ومن بين الأعمال المضيئة في مشوار آية سماحة الكوميدي، هي مشاركتها في مسلسل "الصفارة" إذ شكلت ثنائية مميزة مع الفنان أحمد أمين بطل العمل، والذي أجبرته الصفارة السحرية على التنقل بين حقب زمنية مختلفة، والتي التقى في أحدها بـ"شيرين" وهي آية سماحة، حيث وقع في غرامها وحبها، ومن أجل أن ينال رضاها قرر أن يثبت لها بأنه شخص يتمتع بشخصية قوية عندما تقمص شخصية "معلم" كبير ينتمى لعائلة تدعى بـ"المهتمة" وأثناء اجتماعه مع كبار الشخصيات قرر اصطحابها حتى يثبت له قوة شخصيته، حيث اعتمد على الأسلوب الساخر مع المتواجدين وهنا بادلته "سماحة" نفس الأمر بجمل وعبارات أخرى ساخرة، ولاقت شخصيتها أيضاً إعجاب الجمهور في العمل خاصة بسبب روحها المرحة وقدراتها الكوميدية في المسلسل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا