فن / ليالينا

هيا الشعيبي تحتفل باليوم الوطني برسالة غزل جديدة

في محاولة جديدة منها لمغازلة السعوديين نشرت هيا الشعيبي مقطع جديد ظهرت فيه وهي تحتفل باليوم الوطني ، مبكرا، وسط تفاعل من الجمهور معها، واستعرضت الفنانة الكويتية مجموعة من  الرسائل من متابعين سعوديين.

وهذه ليست المرة الأولى التي تحاول فيها هيا الشعيبي التعبير عن حبها واحترامها للشعب السعودي، على خلفية الأزمة التي طالتها بسبب تصريحاتها التي اعتبرها السعوديون إساءة لهم، ووصلت حد المطالبة بمنعها الدخول لأراضي المملكة. 

احتفال هيا الشعيبي باليوم الوطني السعودي

وخلال الأشهر الماضية، حاولت هيا الشعيبي مغازلة السعوديين على طريقتها الخاصة، ونشرت الكثير من مقاطع الفيديو التي تحدثت فيها عن حبها لأهل المملكة، وقدمت اعتذارها في مقاطع أخرى كما توجهت برسائل مباشرة لعدد من مسؤولي المملكة العربية أبرزهم المستشار تركي آل الشيخ.

وظهرت هيا الشعيبي في مقطع الفيديو مع بناتها، ووجهت رسالة للسعوديين قالت فيها: "اليوم يوم مميز واليوم هذا حلو حق أهلا في السعودية، ونقول لهم كل عام وأنتم بخير، وعسى الله يدوم أفراحكم يا أهل السعودية. تحياتي بنتكم هيا الشعيبي". كما ظهر بنات هيا الشعيبي يشاركونها تهنئة السعوديين بكلمات التهنئة والمباركة.

فيديو هيا الشعيبي:

كما استعرضت هيا الشعيبي عبر حسابها الشخصي على سناب شات مجموعة من الرسائل التي وصلتها من سعوديين، ورغم نشرها الرسائل، إلا أن متابعين اعتبروا أن هيا الشعيبي هي من تقوم بإرسال رسائل لنفسها من حسابات وهمية، وذلك بعد أن وقعت الفنانة الكويتية في خطأ  كشف حقيقة إحدى الرسائل، حيث نشرت رسالة قالت إنها متابعة، وتضمنت الرسالة لوماً ناعماً من المتابعة السعودية تلومها على عدم زيارتها في منزلها وقت أن كانت في .

ولم تحذف هيا الشعيبي اسم المرسل الذي ظهر باسم "أنا"، ليتضح أن الفنانة الكويتية هي من قامت بإرسال الرسائل لنفسها، وتتعرض بعدها لموجة عالية من السخرية وسط انتقادات البعض لإصرارها على إظهار الدعم  من الجانب السعودي برسائل مزيفة، حسب التعليقات.

رسائل هيا الشعيبي لتركي آل الشيخ

وخلال الأيام الماضية حاولت هيا الشعيبي التقليل من حدة تأثيرات أزمة تصريحاتها، وخاطبت المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، وطلبت منه العفو والسماح، محاولة أن تجد فرصتها للمشاركة في موسم الرياض والحفلات التي تحتضنها المملكة العربية السعودية.

كما تفاعلت مع منشور آخر تحدث فيه تركي آل الشيخ عن محاولات الوقيعة بين الخليجيين، وردت بكلمات أوضحت فيها أن الحسابات المزيفة كانت تحاول الإيقاع بينها وبين المملكة، في محاولة منها لإصلاح الأمر، ولكن، في كل مرة تتعرض هيا الشعيبي لانتقادات من متابعين معتبرين أنها تحاول إصلاح خطئها بطريقة غير حقيقية تعتمد فيها على رسائل مزيفة، بحسب التعليقات.

وكانت هيا الشعيبي بعد وفاة أمير ، حيث نشرت مجموعة صور له مع القادة العرب، لتتسبب صورة منهم في إزعاج السعوديين خاصة بعد تعليق هيا الشعيبي، لتثير الفنانة الكويتية موجة  غضب ضدها وصلت حد مطالبة البعض بمقاطعة أعمالها ومنع دخولها لأراضي المملكة العربية السعودية، بحسب ما طالب البعض في تعليقاتهم.

ما زاد من أزمة هيا الشعيبي بعد تصريحاتها، هو الأزمة التي وقعت بينها وبين إلهام الفضالة، والتي وصلت  حد ساحات القضاء في الكويت، وهو ما زاد من غضب متابعين بعد تصريحات الفنانة هيا الشعيبي ضد مواطنتها، واتهاماتها لها بالتخلي عنها وقت الأزمة، وهو ما نفته إلهام الفضالة، لتتصاعد الأزمة بين الثنائي وسط التراشق بالتصريحات وتبادل الاتهامات المستمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا