فن / سيدتى

دانييلا رحمة تخوض موسم دراما 2025.. إليكم التفاصيل

أعلنت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة، عن خوضها للسباق الدرامي الرمضاني المقبل 2025، وذلك دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بهذا العمل سوى كونه من إنتاج المنتج صادق الصباح.

صور: دانييلا رحمة برفقة صادق الصباح استعداداً لدراما 2025

زفت دانييلا رحمة هذا الخبر السار لمحبيها ومتابعيها عبر صفحتها على "إنستغرام"، من خلال نشرها لمجموعة صور ظهرت من خلالها برفقة المنتج صادق الصباح في مقر شركته، وعلقت بالقول "رسمياً.. بدأت الاستعدادات لرمضان 2025".
ولقي هذا الخبر تفاعلاً واسعاً من قبل محبي ومتابعي النجمة دانييلا رحمة، الذين عبروا عن فرحتهم لرؤية نجمتهم المفضلة عل الشاشات في موسم دراما رمضان، وذلك بمجموعة من التعليقات مثل: "نور راجعة"، "الصباح محظوظة".

يمكنكم قراءة ..دانييلا رحمة تكشف عن جمهورها بمناسبة زواجها من ناصيف زيتون

مشاركة درامية سابقة

وكان آخر تواجد للفنانة دانييلا رحمة من خلال " للموت3" الذي عرض في رمضان ، وهو العمل الذي حقق في جميع مواسمه نجاحات جماهيرية كبيرة لتحقيقه لنسب مشاهدات مرتفعة في العديد من البلدان العربية، وجاء الجزء الثالث محملاً بالعديد من المفاجآت في أحداثه، بعودة "سحر" ماغي بوغصن" و"ريم" "دانييلا رحمة" بعد أن ظن الجميع وفاتهما، حيث عاد الثنائي بهويات جديدة وعمل لا يتخلله الخطر، إلا أن القدر يجبرهما على العودة إلى عالمهما مرة أخرى.
وشارك في المسلسل عدد آخر من النجوم ، وهم يامن حجلي، مهيار خضور، كارول عبود وآخرون، والعمل من إخراج فيليب أسمر ومن تأليف نادين جابر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا