فن / سيدتى

هشام ماجد يحجز مكانه في قائمة نجوم الشباك في السينما المصرية

حجز الفنان هشام ماجد مكانه ضمن قائمة نجوم الشباك في السينما المصرية، والتي تضم العديد من النجوم الذين يحققون بأفلامهم إيرادات ضخمة في شباك التذاكر باستمرار، مثل: كريم عبدالعزيز، أحمد عز، أحمد حلمي، أحمد السقا، محمد إمام، أمير كرارة، وغيرهم من النجوم الذين ينتظر الجمهور أفلامهم للذهاب إلى صالات السينما وقطع التذاكر لمشاهدتها.

نجاحات سينمائية في شباك التذاكر

استطاع هشام ماجد خلال السنوات الأخيرة تحقيق نجاحات كبيرة بأفلامه على مستوى الإيرادات، والتي جعلته واحداً من أكثر الفنانين طلباً من شركات الإنتاج من أجل بطولة أفلامهم الجديدة، وذلك بعدما تخطّى في آخر فيلمين قام ببطولتهما، حاجز الـ60 مليون جنيه إيرادات في شباك التذاكر المصري؛ إضافة إلى تحقيق إيرادات كبيرة أيضاً في شباك التذاكر والخليجي.

هشام ماجد منذ بداية ظهوره في عالم السينما، كان شريكاً للفنانين أحمد فهمي وشيكو. وبعد انفصالهم فنياً، ظل مع شيكو يقدّمان الأعمال سوياً في السينما والدراما؛ حتى جاءت الفرصة لتشكيل مشروعه السينمائي بعيداً عن شيكو، عندما قدّم "حامل اللقب" بمشاركة الفنانة . وقد حقق الفيلم إيرادات بلغت 10 ملايين جنيه عام 2022.

يمكنكِ قراءة : هشام ماجد ونجاح في تقديم الكوميديا ممثلاً ومؤلفاً

"فاصل من اللحظات اللذيذة" يتخطى 60 مليون جنيه

بعد تقديم هشام ماجد فيلم "حامل اللقب"، اجتمع مع الفنانة في فيلم "تسليم أهالي" في نفس العام، وتخطت إيرادات الفيلم حاجز الـ30 مليون جنيه؛ ليتخذ هشام ماجد خطوة أكبر في مشواره، ببطولة فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" الذي قدّمه بمشاركة الفنانة هذا العام، واستطاع الفيلم تحقيق إيرادات كبيرة تخطت 60 مليون جنيه في ، وتصدّر شباك التذاكر في أيضاً.

تابعي المزيد: هشام ماجد: قلق من تجربة البحث عن فضيحة وعادل إمام وافق على الفيلم فيديو

استكمل هشام ماجد نجاحاته السينمائية خلال فيلم "إكس مراتي" بمشاركة محمد ممدوح، وأمينة خليل، والمستمر عرضه حالياً؛ حيث تخطت إيراداته 70 مليون جنيه في مصر حتى الآن؛ ليضع هشام ماجد اسمه ضمن قائمة نجوم الشباك في السينما، ويتعاقد بعد ذلك على أكثر من فيلم جديد لبطولته خلال الفترة المقبلة.

"البحث عن فضيحة" و"برشامة" أحدث تعاقدات هشام ماجد

هشام ماجد تعاقد مؤخراً على بطولة فيلم بعنوان: "برشامة" تأليف أحمد الزغبي وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب. والمقرر البدء في تصويره خلال الفترة المقبلة؛ إضافة إلى تعاقده على فيلم "البحث عن فضيحة" الذي يعيد فيه تقديم الفيلم الذي قام ببطولته الزعيم عادل إمام قبل 50 سنة بمعالجة جديدة وعصرية، وذلك بدعم من صندوق بيج تايم والهيئة العامة للترفيه السعودية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا