فن / Bitajarod

أحمد حاتم يتلقى تهنئة من .. وردّه يحدث جدلاً

  • 1/2
  • 2/2

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة على خخاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” بوستر “عمر أفندي”، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد حاتم ويعرض حالياً على منصة ، ووضعت في قلب البوستر صورة لها مع حاتم من أحد أعمالهما معاً، وعلقت على البوستر قائلة: “قلبي مش مسامح، مبروك بس من ورا قلبي”.

وأعاد أحمد حاتم نشر تهنئة هنا الزاهد له على مسلسل “عمر أفندي”، عبر خاصية القصص المصورة على حسابه الرسمي بـ”إنستغرام” ورد عليها قائلاً: “إنتي اللي ابتديتي يا هنا”، وهو ما أثار الحيرة والجدل بين جمهور النجمين حول ما يقصده حاتم بتعليقه.

مسلسل “عمر أفندي” من بطولة أحمد حاتم وآية سماحة ومصطفى أبو سريع ومحمد رضوان ورانيا يوسف ومحمود حافظ من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول أحد الأشخاص يعثر على سرداب سري يعود به إلى زمن بعيد، يكتشف من خلاله ماضيًا لا يعلم عنه شيئاً، ويدفعه فضوله للعيش في حياة مزدوجة في زمانين مختلفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا