فن / سيدتى

جينيفر لوبيز تشهد العرض العالمي الأول لفيلمها Unstoppable بمهرجان تورونتو السينمائي

  • 1/2
  • 2/2

بدأت النجمة العالمية جينيفر لوبيز المضي قدماً في حياتها بعد طلبها الطلاق من زوجها بن أفليك، حيث بدأت تعود للشهرة والحياة الفنية من خلال حضورها فعاليات مهرجان تورونتو السينمائي، لمشاهدة فعاليات العرض العالمي والأول لفيلمها Unstoppable، الذي يأتي من إنتاج بن أفليك، والذي تغيب عن الحضور.

جينيفر لوبيز أمام عدسات المصورين بمهرجان تورونت السينمائي

جينيفر لوبيز في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي لعام 2024 في تورنتو بكندا (Jennifer Lopez at the 2024 Toronto International Film Festival in Toronto, Canada). مصدر الصورة: Michael Buckner/Variety via Getty Images

في أول ظهور رسمي لها بعدطلبها الطلاق، حضرت جينيفر لوبيز يوم أمس الجمعة 6 من سبتمبر العرض الأول لفيلم Unstoppable، وأضاءت النجمة البالغة من العمر 55 عاماً، السجادة الحمراء والتقط المصورون لها العديد من الصور على الرد كاربت الخاصة بالمهرجان.

ومن جانبه، غاب بن أفليك عن العرض العالمي الأول لفيلمه الذي هو من إنتاجه؛ إذ تم رصده صباح يوم الجمعة في لوس أنجلوس.
قد ترغبين في معرفة خلافات جينيفر لوبيز وبن أفليك بدأت في شهر العسل

Unstoppable دراما سيرة ذاتية

تعود جينفر لوبيز إلى الكبيرة من خلال مشاركتها بطولة السيرة الذاتية عن المصارعة Unstoppable، وهو من إنتاج بن أفليك. تدور أحداث الفيلم حول قصة حقيقية للمصارع أنتوني روبلز، الذي وُلد بساقٍ واحدة وتحدى الصعاب للفوز ببطولة NCAA الوطنية في عام 2011. وتتولى جينيفر لوبيز دور والدة أنتوني الشرسة والداعمة؛ جودي، التي تدفعه دائماً للأمام، إنها قصة فداء ومثابرة.

يشارك في بطولة العمل بجانب جينيفر لوبيز: غاريل جيروم، بوبي كانافال، مايكل بينيا، ودون تشيدل.

في إحدى الصور للفيلم، شُوهدت لوبيز وهي تشارك لحظة حنان مع جيروم، الذي يلعب دور روبلز، في حين يقوم كانافال بدور والد روبلز؛ ريك، ويتولى تشيدل وبينيا أدوار المدربين اللذين ساعدا في تشكيل روبلز إلى بطل. مع هذا الطاقم، يتشكل Unstoppable ليكون ضربة قاضية.

يُمثل الفيلم أول فيلم لجينيفر لوبيز منذ عرض فيلم Atlas المليء بالإثارة في وقتٍ سابق من هذا العام، كما أنه التعاون الثاني لها مع أفليك بعد فيلم This Is Me... Now الذي تم إصداره في فبراير الماضي.

ويمثل الفيلم أيضاً أول تجربة إخراجية لويليام غولدنبرغ، الذي عمل في عدد من أفلام أفليك وفاز سابقاً بجائزة الأوسكار عن عمله في فيلم Argo عام 2012. ومن المقرر أن يُعرض فيلم Unstoppable لأول مرة عالمياً في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في سبتمبر.
للمزيد من الأخبار: اضطرابات مزاجية لبن أفليك.. أبرز أسباب الطلاق بينه وبين جينيفر لوبيز

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا